هناء حمزة : بنتي مريم مصطفى انتقلت للزمالك وعقدها مع الأهلي مزور

هناء حمزة :"بنتي مريم مصطفى انتقلت للزمالك وعقدها مع الأهلي مزور"

هناء حمزة  ، أوضحت هناء حمزة لاعبة كرة الطائرة لنادي الأهلي لمصري سابقًا ، ونائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن استيائها من الهجوم الذي تتعرض له هب و ابنتها مريم مصطفى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

وقالت هناء حمزة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية ETC:"أتعرض لاغتيال وهجوم معنوي وتصيد بشكل مستمر، لأن ابني أحمد مصطفى كان مرشح في خوض انتخابات الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر".

وتابعت هناء حمزة: "ما يحدث معي عيب، أنا احترم كيان الأهلي لكننا نتعرض للهجوم من اللجان الإلكترونية الخاصة بالأهلي بشكل مستمر".

وأكدت هناء حمزة: "عقد ابنتي مريم مصطفى (لاعبة الطائرة) مع الأهلي انتهى، ووقعت على بياض لأنها تثق في المسؤولين بالنادي، لكنهم أضافوا الإمضاء الخاص بها فيما بعد لتجديد العقد مقابل 200 أو 250 ألف جنيه بجانب شرط جزائي بقيمة 3 ملايين جنيه".

وأضافت هناء حمزة: "ربما يكون ما يحدث مع ابنتي بسبب رغبتها في الانتقال للزمالك، وعقدها مع نادي الزمالك سليم تمامًا بينما عقدها مع الأهلي مزور".

وقالت : "الأهلي لابد أن يفوز بأي طريقة حتى وإن كان ظلمًا، وعندما تختلف مع مسؤول بالأهلي تشعر كأنك ارتكبت جريمة".

مريم مصطفى: انتقالي للزمالك ليس من أجل المال

مريم مصطفى  ، وقالت مريم مصطفى لاعبة الطائرة ، خلال لقائها مع الإعلامي هاني حتحوت، لبرنامج "الماتش"، عبر قناة "صدى البلد"، :"انتقالي للزمالك لم يكن من أجل المال.. أنا أريد أن ألعب وأنا مرتاحة نفسيًا".

مريم مصطفى تكشف سبب هجوم مدرب الأهلي على والدتها هناء حمزة

وأوضحت مريم مصطفى : "شغالين لمدة 5 شهور في السوشيال ميديا شتائم فيا ووالدتي وخوض في الأعراض"، معلقة: "كيف ألعب براحة نفسية بعد ذلك".

وتحدثت مريم مصطفى أن مواقع التواصل الاجتماعي وقناة الأهلي عاكفة منذ الصباح على الهجوم عليها ، وأكدت مريم مصطفى :" أن كل ما يتردد في قناة الأهلي "خطأ في خطأ"، وهاجمت ما قاله الإعلامي إسلام الشاطر عنها، مؤكدةً أن كل ما قاله لا أساس له من الصحة."

وقالت مريم مصطفى عن سبب عدم رغبتها في استكمال مسيرتها مع الأهلي، قالت: "حمدي الصافي (مدرب فريق الطائرة للسيدات بالأهلي) كان يردد لي أن والدتي تسعى لإزالته وأن تأتي بمدرب آخر للنادي الأهلي".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد