بالفيديو: غوارديولا: لهذا السبب مانشستر سيتي لم يفز في دوري أبطال أوروبا

المدرب الاسباني بيب جوارديولا.

كشف بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب الدوري الإنجليزي، عن السبب الذي يمنع فريقه من الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

وقال المدرب الإسباني في مقابلة صحفية، أن سبب صعوبة الفوز بدوري أبطال أوروبا، هو أن فريق ريال مدريد موجود دائمًاً.

 

وكان المدرب الإسباني، سعيدًا بالنقطة التي أضافها فريقه في زيارته للعاصمة الدنماركية كوبنهاغن بالتعادل سلبيا في دوري أبطال أوروبا وقيّم حقيقة تراجع الفريق منذ الدقيقة 30.

ورغم التعادل ضمن السيتزين التأهل رسمياً  لدور16 رغم أنه لعب معظم فترات المباراة بعشرة لاعبين، حيث تصدر حكم الفيديو المساعد المشهد في الشوط الأول الحافل بالإثارة في العاصمة الدنماركية، وسجل السيتي هدف رائع بعد 11 دقيقة سجله الإسباني رودري لكن الحكم ألغاه بسبب وجود لمسة يد.

وتدخل حكم الفيديو المساعد مرة أخرى بعد لحظات لمساعدة سيتي في الحصول على ركلة جزاء بسبب لمسة يد أخرى لكن تسديدة الجزائري رياض محرز تصدى لها حارس كوبنهاغن.

وبعد ذلك طلب حكم الفيديو المساعد من الحكم مراجعة خطأ ارتكبه سيرجيو غوميز على حافة منطقة الجزاء بعد مرور نصف ساعة ليشهر الحكم بطاقة حمراء لمدافع سيتي بسبب حرمان المنافس من هجمة واعدة.

وتماسك سيتي بعشرة لاعبين في الشوط الثاني، لكن مع تركيزه على مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع المقبل واقترابه من التأهل لمرحلة خروج المغلوب في دوري الأبطال، ترك الفريق هدافه إرلينغ هالاند على مقاعد البدلاء ليخرج بالتعادل.

المصدر : وكالة سوا-ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد