أبل: تطلق تحديثات جديدة لحل مشكلات " آيفون 14- آيفون14 برو "

جوال آيفون - ارشيف

أطلقت شركة "أبل" الأمريكية تحديثين جديدين لنظامي تشغيل هواتف "آيفون 14" والساعات الذكية لحل مجموعة من المشكلات التي ظهرت في برمجة الهاتف منذ إطلاق نظامي التشغيل، الشهر الماضي وحسب شكوى المستخدمين .

ويتضمن التحديث الجديد للهواتف "iOS 16.0.3" حل للمشكلة المرصودة مثل (الصوت المنخفض عند استقبال المكالمات عبر نظام "carplay" في السيارات لمستخدمي هاتف "آيفون 14 , آيفون 14 برو"، ومشكلة تعطّل تطبيق البريد الإلكتروني، إضافة الى مشكلة الإشعارات المتأخرة أو التي لا يتم استلامها)

أيضاً التحديث الأخير يعمل على إصلاح مشكلات الكاميرا التي ظهرت لمستخدمي هاتف "آيفون 14 , آيفون 14 برو " ، مثل سرعة التشغيل البطيئة أو التبديل التلقائي بين أوضاع الكاميرا.

وفيما يتعلق بمشكلات الساعات "watchOS 9.0.3" تقدم أبل حلاً لعدم استقرار بث الموسيقى عبر خدمة "سبوتيفاي"، واستمرار ظهور إشعار المنبه حتى بعد حذفه بشكل كامل، ومشكلة مزامنة البيانات داخل تطبيقات المحفظة واللياقة، ومشكلة اضطراب صوت الميكروفون.

وفي سياق تطوير خدماتها التي تقدمها للجمهور، أعلنت شركة أبل أنها ستطلق قريبًا تحديثًا ضخمًا "ios 16.1" ، يتضمن عددًا من المزايا مثل إنشاء مكتبات صور تشاركية بين المستخمين على خدمة "أي كلاود" وإرسال رسائل استغاثة عبر الأقمار الصناعية وتوسيع وصول رمز شحن البطارية الجديد لمزيد من الهواتف.

المصدر : وكالة سوا - الشرق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد