"المبادرة الوطنية" تدعو إلى هبّة شعبية شاملة نصرة للقدس ومخيم شعفاط

أعلام المبادرة الوطنية - ارشيف

دعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، إلى هبة شعبية شاملة في كل فلسطين نصرة للقدس ولمخيم شعفاط الصامد في وجه الحصار الإسرائيلي، والذي أعلن العصيان المدني ضد إجراءات الاحتلال.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

دعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية إلى هبة شعبية شاملة في كل فلسطين نصرة للقدس و لمخيم شعفاط الصامد في وجه الحصار الإجرامي والذي أعلن العصيان المدني ضد إجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت المبادرة ان فلسطين تشهد حالة انتفاضة شعبية جديدة تتضافر فيها كل أشكال النضال و المقاومة ردا على قمع الاحتلال وارهاب جيشه و منظومة الابارتهايد و التمييز العنصري الذي يمارسه. 

وأكدت المبادرة أن النضال يوحد جماهير الشعب الفلسطيني في كل مكان ودعت الى تطوير قيادة وطنية موحدة على برنامج كفاحي مقاوم لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية و اسقاط الاحتلال وكل منظومة الاضطهاد و التمييز العنصري الإسرائيلي.

وطالبت المبادرة القوى الفلسطينية كافة الى انهاء الانقسام و الارتقاء الى مستوى الوحدة النضالية الرائعة التي يصنعها الشباب الفلسطيني في ميادين النضال  .

وأكدت المبادرة أنه ما من قوة مهما بلغ شأنها تستطيع قهر ارادة الشعب الفلسطيني المصمم على تحقيق الحرية و الكرامة الوطنية و كسر قيود الاحتلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد