إبراهيموفيتش يقتحم عالم التيك توك

اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش- أرشيف

ظهر اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عبر تطبيق "تيك توك" بفيديو قصير أثار إعجاب ملايين المُشاهدين، موجهاً رسالة خلاله قائلاً: "تيك توك خمن من جاء.. زلاتان هنا".

ودخل المهاجم السويدي البالغ من 39 عاما، إلى عالم "تيك توك" استكمالا لحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وتويتر وإنستجرام".

وخلال الفيديو الأول الخاص عبر حسابه الرسمي على "تيك توك"، استعرض اللاعب السويدي بعض المهارات الخاصة به في عالم كرة القدم، بالإضافة إلى تدريباته في صالة الألعاب الرياضة.

وأثناء مدة الفيديو، فقد وضع زلاتان إبراهيموفيتش وجه الأسد بدلا منه في بعض اللقطات، تعبيرا عن شهرته ونسبة لـ "الوشم" المرسوم على ظهره.

وكان زلاتان قد أدلى بتصريح مثير في وقتٍ سابق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي مع مانشستر يونايتد في 2017، حيث كشف سر عودته السريعة بقوله: "الأسود لا تتعافى مثل البشر".

تجدر الإشارة إلى أن إبراهيموفيتش أسهم في تتويج ميلان بالدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي لأول مرة منذ موسم 2010-2011.

وخضع النجم إبراهيموفيتش لعملية الرباط الصليبي عقب نهاية الموسم الماضي، حيث أكد اللاعب أنه تحامل على نفسه باللعب بدون رباط أمامي للركبة اليسرى من أجل المساهمة في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي، ومن المتوقع عودته إلى المشاركة مع ميلان مطلع يناير/ كانون الثاني المُقبل، على أن يُعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا، وفقا لتقارير إيطالية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد