أم فرح الهادي تتخذ أول إجراء قانوني بعد اتهامات عقيل الرئيسي

أم فرح الهادي تتخذ أول إجراء قانوني بعد اتهامات عقيل الرئيسي

أم فرح الهادي تتخذ أول إجراء قانوني بعد اتهامات عقيل الرئيسي - أعلنت الفنانة الكويتية شوق الهادي عن بدء والدتها في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفنان عقيل الرئيسي ، بعد اتهامه لها بممارسة السحر عليه وعلى زوجته الفنانة فرح الهادي .

ونشرت شوق الهادي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، صورة لوالدتها من الخلف وهي تحمل ظرفاً مغلقاً به ملف الدعوى القضائية التي تقدمت برفعها ، إذ تواجدت في مقر جمعية المحامين الكويتية .

وعلقت شوق الهادي على الصورة ، قائلة :" حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق ".

كما لم تكشف المزيد من التفاصيل ، واكتفت بكشف أول إجراء قانوني مبدأي لوالدتها التي لجأت إلى القانون للحفاظ على حقها في الرد على الاتهامات التي وجهت إليها عبر السوشيال ميديا.

لقطة الشاشة 2022-09-18 130425.png
 

الجمهور يتفاعل مع أم فرح الهادي

تباين جمهور السوشيال ميديا في موقفه من الخطوة التي اتخذتها أم فرح الهادي وشوق الهادي ضد ابنتها وزوجها عقيل الرئيسي ، حيث أيدها البعض مؤكداً أنه من الخطأ الانسياق وراء فضائح السوشيال ميديا والحديث عن الأمور العائلية على الملأ.

بينما عارض البعض موقف أم فرح الهادي ، الذي وصفوه بالقاسي وقال البعض: "بالله هذه أم اللي ترفع قضية على بنتها بدل ما تلم الموضوع وتهدي النفوس . ولا شافت معونة فرح بتنقطع قالت ارفع دعوة واطلب تعويض وعلى ما تخلص الفلوس نكون تصالحنا وترجع المعونة هذه لو أمي اكره اليوم اللي ولدتني فيه وصارت أمي".

أما البعض الذي كان محايداً في الرد على اتهامات عقيل الرئيسي المتتالية: "الملكة والملك جاهم الموت الأم ذهبت إلى المحكمة لتأخذ حقها تالت ومتلت فإذا كان عندكم أدلة استمروا ونحن وراءكم وإذا لم يكن لديكم غير حلم وحدس فالأفضل لكم ولنا الانسحاب وتقديم جميع البطاقات المصرفية لأم الملكة".

 

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد