رئيس بلدية غزة يستقبل وفداً من الجبهة الشعبية ويبحث معه تعزيز التعاون

رئيس بلدية غزة يستقبل وفداً من الجبهة الشعبية ويبحث معه تعزيز التعاون

استقبل رئيس بلدية غزة   يحيى السراج ، وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مكتبه بمقر البلدية الرئيس بميدان فلسطين وسط المدينة، ضم أحمد دلول، و خالد نصير، و مجدي ياغي.
 
وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون في قضايا تهم المواطنين والمدينة، وتسمية ميادين بأسماء الشهداء في المدينة، والاستفادة من مراكز البلدية في تنظيم فعاليات وطنية وثقافية، وكذلك تعزيز الجهود في خدمة المجتمع الفلسطيني في المدينة.

وأكد رئيس البلدية أن بلدية غزة شكلت لجنة تضم شخصيات وطنية لتسمية الشوارع في المدينة برئاسة عضو المجلس البلدي م. هاشم سكيك، وعضوية وزير العدل السابق فريح أبو مدين، وموسى سابا وشخصيات أخرى بهدف تسمية الشوارع والدورانات الغير مسماة .

وقال إن بلدية غزة مؤسسة وطنية تخدم المواطنين في المدينة وهي تعتز بدور شعبنا الفلسطيني ومسيرته الوطنية، وأبوابها مفتوحة أمام جميع أبناء الشعب الفلسطيني وفئاته وشرائحه المختلفة للتعاون في بناء المدينة .
 
بدوره؛ شكر وفد الجبهة رئيس بلدية غزة وأعضاء المجلس البلدي على تسمية شارع 10 بإسم الشهيد أبو علي مصطفى، مؤكدين أن بلدية غزة هي مؤسسة وطنية عريقة تخدم الشعب الفلسطيني وتدعم صموده .

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون والتواصل بما يخدم المجتمع الفلسطيني ويعزز العلاقات الوطنية ويدعم البلدية في عملية تحسين الخدمات والنهوض بالمدينة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد