بالفيديو: لأول مرة.. هيفاء وهبي تعلق على أزمة إليسا وزياد برجي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تعلق على أزمة إليسا وزياد برجي ، لأول مرة منذ الأزمة بين الفنانين زياد برجي وإليسا على خلفية طرحهما أغنية "أنا وبس" كل منهما على حدا، ووصول الخلاف بينهما إلى القضاء، علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الأزمة، متمنية انتهاء الخلاف بينهما والتوصل إلى حل للخلاف.

وقالت هيفاء وهبي خلال لقاء لها في برنامج Arab Wood على هامش حفل ملك جمال لبنان، أنها تدعم إليسا في هذا الخلاف إلا أنها في النهاية تعلم كيفية التعامل مع الأمر، "هي بتعرف أكثر من كل الناس وين مصلحتها ووين حقها بالموضوع وهني الاثنين فنانين من بلدي وأنا بتمنى تصفى الأمور بينهما".

وأشارت هيفاء وهبي إلى عدم معرفتها تفاصيل المشكلة لكنها لا تتمنى أن تستمر تلك الأزمة آملة أن يسامحوا بعضهما في النهاية.

وأردفت: "أنا ما بعرف تفاصيل المشكلة، بس أنا ما بحب اثنين من لبنان يكونون زعلانين من بعض لأنه عم يقدموا فن حلو مع بعضهم، ولازم مشكلتهم تشبه فنهم ويكون فيها هالإحساس الحلو اللي يخليهن يسامحوا بعض، فما بلاقي في لزوم للمشاكل".

أعمال هيفاء وهبي القادمة

وعن جديدها أشارت هيفاء وهبي إلى قرب الانتهاء من تصوير فيلم رمسيس باريس الذي يجري تصويره بين مصر وباريس، ويشاركها البطولة عدد من نجوم مصر.

ونوهت إلى أنها ستصدر أغاني ألبومها القادم بشكل منفرد وليس فترات متباعدة موضحة: "سأعتمد هذه السياسة لأن الألبوم يحتوي على الكثير من الأغاني، فإن أصدرتها بشكل جماعي، أو بنفس السياسة التي أصدرت فيها أغاني ألبوم (حوّا)، أي أغنية كل يومين، فلن تأخذ كل الأغاني نصيبا متساويا من فرص النجاح".

أزمة إليسا وزياد برجي وأغنية "أنا وبس"

اشتعل فتيل الأزمة بين إليسا وزياد برجي بدأت قبل صدور الأغنية، إلا أن الثنائي قاموا بأداء الأغنية وإصدارها، وهو ما تسبب في اشتغال الخلاف بتوجيه إنذار له من إليسا لمنعه من تأدية الأغنية كملحن.

وقال زياد برجي أنه قدم شكوى ضد تسريب الأغنية بصوته، وكذلك ضد تلقيه تهديداً من مجهول شتم فيه عائلته وهدد بالقتل، قائلا: "هيدا مش مزح! وأنا لا أدعي أنهم فانز إليسا لهيك تقدمت بشكوى ضد مجهول، لكن في حال طلعوا طابور خامس يسيئون لسمعة إليسا، برأيك مو المفروض تتبرأ منهم وتعملهم بلوك وما تتشرف إنه يكون هيك فانز لها".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد