واتساب تستعد لإطلاق إصدار جديد 2022 مدفوع الأجر

ما هو الإصدار الجديد من شركة واتساب؟

تستعد منصة التراسل الفوري "واتساب" التابعة لشركة ميتا الأميركية، لطرح إصدار جديد مدفوع الأجر أو كما أطلقت عليه " اشتراكًا متميزًا"  والذي سيتم طرحه لفئة معينة من المستخدمين.

وذكر موقع  "جي إس إم آرينا" العالمي أن الإصدار الجديد مخصصًا للشركات ولن يتأثر به المستخدم العادي، ومتاحًا حاليًا على الإصدار التجريبي من "واتساب"، حيث ستوفر للشركات خدمات خاصة بالتسويق والوصول للمستخدمين والعملاء.

وأوضحت شركة "واتساب" أنه لا يجب على جميع العملاء والأفراد القلق من هذا الأمر لأن هذا الإصدار مخصص فقط لأصحاب الشركات، مما يمكنهم بشكل فعال وسريع الوصول إلى المستخدمين والعملاء بكل سهولة.

وأشارت شركة "واتساب" إلى مزايا الإصدار المدفوع الأجر مما يمكنه ربط اتصال قابل للتخصيص مع امكانية تغييره مرة كل أربعة شهور، وستكون طريقة أسهل للعملاء بهدف العثور على نشاط تجاري بدلاً من كتابة رقم هاتف الأمر، مما يساعد على على إمكانية ربط اتصال مباشر مع الآخرين.

وأضافت " سيسمح الإصدار المدفوع من تطبيق واتساب ربط نحو 10 أجهزة متصلة بالوقت نفسه ب فتح الحساب نفسه، مشيراً إلى امكانية الموظفين من الإتصال وإدارة حساب الأعمال وإجراء مكالمة فيديو لما يصل إلى 32 مشارك".

 



 

المصدر : وكالة سوا - الجريدة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد