بعد غياب 10 سنوات .. موعد عرض أنمي Bleach على Hulu و ديزني بلس

بعد غياب 10 سنوات .. موعد عرض أنمي Bleach على Hulu و ديزني بلس

تصدر اليوم الأول لعودة الأنمي Bleach بليش للعرض بعد غياب 10 سنوات ترند مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم بأكثر من نصف مليون تغريدة على موقع التدوين "تويتر" .

وبعد أكثر من عقد على انتهاء أنمي Bleach الأصلي والذي كان يعرض فقط على Hulu أو Disney + ، ستبث الحلقة الأولى مباشرة من Bleach: Thousand-Year Blood War على تلك المنصات فقط .

وشاركت Aniplex العرض الدعائي الرسمي لأحداث الأرك الأخير وهو Thousand-Year Blood War، والذي نشاهد من خلاله عودة أبطالنا المعروفين على رأسهم " إيتشيغو كوروساكي" وباقي أفراد مجتمع الأرواح في قتال دامي هذه المرة .

ورسمياُ سيعود أنمي Bleach في شهر أكتوبر الجاري 2022.

فيما سيشهد الجزء الجديد من أنمي بليتش استكمال الأحداث المكملة للقصة تحت عنوان "حرب الألف سنة الدموية"، وأعلن لأول مرة عن الجزء الجديد من السلسلة في مارس 2021 مع الذكرى الـ20 السنوية لبداية المانجا الخاصة بـ "بليتش" في بث خاص قامت به المجلة الناشرة شونين جمب على اليوتيوب .

موعد عرض بليتش bleach على شاهد

أعلنت منصة شاهد عبر حسابها على "تويتر "، عرض حلقة بليتش أسبوعياً في كل يوم إثنين عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية .

 

حيث حقق أنمي بليتش نسبة عالية من المشاهدات عالمياً ونال شعبية واسعة وصلت للوطن العربي بعد عرضه مترجمًا على عدة قنوات عربية.

يذكر أن مسلسل بليتش بدأ عرضه في أكتوبر من عام 2004 واستمر عرضه بشكل أسبوعي حتى شهر مارس لعام 2012 مكملًا بذلك 366 حلقة مقتبسًا 54 مجلدًا من المانجا الأصلية للسلسلة.

هذا وانتهت المانجا الخاصة بسلسلة أنمي بليتش في 22 أغسطس من عام 2016 بمجمل 705 فصل و74 مجلد مانجا تسلسلت لمدة 15 عاما منذ بدايتها كمانجا في 2001 في مجلة شونين جمب اليابانية الخاصة بالشباب.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد