بلدية غزة تبحث مع جمعية أطفالنا للصم سبل دعم ذوي الإعاقة

بلدية غزة تبحث مع جمعية أطفالنا للصم سبل دعم ذوي الإعاقة

بحث رئيس بلدية غزة   يحيى السراج مع وفد من جمعية أطفالنا للصم ، سبل تعزيز التعاون المشترك لتقديم خدمات أفضل لذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية بميدان فلسطين وسط المدينة، حضره إلى جانب رئيس البلدية، عضو المجلس البلدي بدر صبرة، وضم وفد الجمعية مديرها إيهاب المدهون ولفيف من الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد السراج أن بلدية غزة لن تدخر جهداً في خدمة ذوي الإعاقة وتحسين واقع المرافق الخاصة بهم، مبينًا أن البلدية على استعداد لتقديم خدمات أفضل لذوي الإعاقة والعمل على مساندتهم وإشراكهم في المجتمع.

ووعد بإشراك موظفي البلدية العاملين في مركز خدمات الجمهور في دورات خاصة بتعلم لغة الإشارة لتحسين الخدمات الخاصة بهذه الشريحة بما يتناسب مع الوضع الخاص بهم.

بدوره ؛ أطلع المدهون رئيس البلدية على الإشكاليات التي تواجه هذه الشريحة وأكد على ضرورة توفير فرص عمل مناسبة لهم داخل البلدية، مشيدًا بتعاون رئيس البلدية وتجاوبه مع مطالب الجمعية وأبرزها إشراك بعض العاملين في مركز خدمات الجمهور في دورات تدريبية خاصة بلغة الإشارة.

وشكر الوفد رئيس البلدية والمجلس البلدي على دورهم في خدمة المدينة ودعم ذوي الإعاقة من خلال مركز الأطراف الصناعية واتخاذ العديد من القرارات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد