من سيخلف هاني شاكر بانتخابات نقيب المهن الموسيقية في مصر اليوم؟

هاني شاكر

أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر ، اليوء الثلاثاء 11 أكتوبر ، عن بدء الانتخابات لاختيار نقيب للموسيقين في نادي المهن التمثيلي ، وذلك بعد استقالة النقيب السابق هاني شاكر قبل عام عقب أزمة حسن شاكوش وعازفي الإيقاع السابقة .

فيما تنعقد الانتخابات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا، وتجرى الانتخابات في القاهرة بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم ، وفي الإسكندرية على مسرح عبد المنعم جابر، وفي المنصور في قاعة ميامي بطلخا، وفي مقار النقابات الفرعية بمختلف المحافظات الأخرى حتى الصعيد .

واستقرت لجنة النيابة الإدارية المشرفة على الانتخابات على خوض كل من الموسيقار مصطفى حلمي، والفنان مصطفى كامل، والدكتور علاء سلامة، والموسيقار شريف حلمي التصويت على منصب نقيب الموسيقيين ، والفائز من المرشحين الأربعة يقود النقابة لمدة 10 أشهر قادمة وهى المدة المتبقية من فترة النقيب السابق الفنان هانى شاكر .

حيث ستتم عملية الانتخاب عن طريق التصويت الإلكتروني ، والتي من شأنها أن تسرع عملية الاقتراع ، وتضمن سلامة إجراءات عملية فرز واحتساب الأصوات، وعند وصول الناخب سيوقع في كشف الحضور ثم يتوجه للتصوير عبر الضغط على صور المرشحين بشاشة تعمل باللمس سواء بالانتخاب أو إبطال صوته، ثم طباعة ورقة باسم المرشح الذي انتخبه لوضعها في الصندوق.

843.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد