تعرف على هاتف جوجل الجديد Pixel Fold القابل للطي 2022 وموعد إصداره

هاتف جوجل الجديد Pixel Fold

يشهد سوق الهواتف الذكية القابلة للطي اقبالا قوياً من الجماهير، ومن المتوقع أن تدخل الشركة الرائدة "جوجل" هذا السوق قريبًا، حسب تقارير صحفية متخصصة ، ومن المتوقع أن تطلق جوجل أول هاتف ذكي قابل للطي - Pixel Fold خلال العام القادم.

ووفقًا لـ Tipster Roland Quandt، من المتوقع إطلاق هاتف Pixel الذكي القابل للطي في الربع الأول من عام 2023، ويضيف التقرير أيضًا أن عملاق التكنولوجيا سيبدأ في تلقي شحنات اللوحات للهاتف الذكي في يناير من العام المقبل، ويقال إن الهاتف الذكي يعمل بنظام التشغيل Android 13.

مواصفات هاتف جوجل الجديد Pixel Fold القابل للطي 

وتشير التقارير إلى أن هاتف جوجل القادم سيكون بشاشة غطاء أصغر مقارنةً بـ Galaxy Fold 4، ومن المتوقع أن يأتي جوجل Pixel Fold بشاشة غطاء أصغر حجمها 5.8 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع أكبر، ومن المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي القابل للطي من جوجل بواسطة مجموعة شرائح Tensor الخاصة بالشركة.

وأفادت بأن الهاتف الذكي تخلى عن مستشعر Samsung GN1 بدقة 50 ميجابكسل والذي استخدمه العملاق التكنولوجي في سلسلة Pixel 6، من المحتمل أن يحتوي هاتف جوجل الذكي القابل للطي على مستشعر Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل، والذي من المفترض أيضًا أن يتم تضمينه في جوجل Pixel 6a.

المصدر : وكالة سوا- موقع نافذة على العالم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد