أحمد السقا يستعد لاستلام جائزة أفضل ممثل سينما للعام 2022

أحمد السقا يستعد لاستلام جائزة أفضل ممثل 2022

حاز الممثل المصري أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل سينما لبطولته في فيلم "العنكبوت" بمهرجان القنوات الفضائية؛ حيث يستعد لتسلم جائزته في الحفل المقرر إقامته يوم السبت 22 أكتوبر 2022.

ويعتبر الفنان أحمد السقا من أبرز الممثلين المشهورين ليس في مصر فقط، ولكن على مستوى الوطن العربي أكمل، نظراً لبطولته في أكثر من فليم و مسلسل بين درامي وكوميدي وأكشن .

164255-احمد-السقا.jpg
 

حيث عُرض فيلم العنكبوت في السينمات بموسم عيد الفطر لعام 2022، وشارك أحمد السقا في بطولته: منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزى ، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف: محمد ممدوح، شيكو، وشيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

فليم السرب  - أحمد السقا بانتظار عرض فيلمه الجديد السرب الذي يُعتبر من أضخم الأعمال السينمائية خلال السنوات الأخيرة، و يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، ويقدم عدداً من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية، ويشارك في بطولته: دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وغيرهم، وفليم السرب من تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

يشار إلى أن الفنان أحمد السقا قرر تأجيل تصوير مسلسله الجديد «وزن الريشة» المكون من 8 حلقات، إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، كما إنه تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل خلال عام 2023.

مسلسل «وزن الريشة» تأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج مريم أحمدي، و يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد