حقيقة وفاة سعاد صابر الفنانة المغربية اليوم 11 أكتوبر 2022

حقيقة وفاة سعاد صابر الفنانة المغربية اليوم 11 أكتوبر 2022

حقيقة وفاة سعاد صابر الفنانة المغربية اليوم 11 أكتوبر 2022 ، حيث انتشر خبر وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم وتم تداوله بشكل واسع على بعض صفحات فيسبوك وتويتر من قبل نشطاء مغاربة وعرب ، وسط حالة من الضبابية في الوقت التي تم نفي الخبر يوم أمس الاثنين.

ويبحث عدد كبير من محبي الفن في المغرب عن حقيقة وفاة سعاد صابر الفنانة المغربية القديرة اليوم 11 أكتوبر 2022 ، حيث نشرت بعض صفحات وسائل الإعلام المغربية برقيات تعزية تؤكد وفاة الفنانة سعاد صابر، في وقت ما زال الجدل مستمرا حول وفاتها من عدمه.

حقيقة وفاة سعاد صابر

وتستعرض سوا في هذا المقال حقيقة وفاة سعاد صابر ، حيث نشرت صفحة ملحق أرشيف الإذاعة والتلفزيون في الزمن الجميل تغريده كتبت فيها سعاد صابر في ذمة الله ، الممثلة المغربية شحال تفرجنا فيها مع والدينا ولا مرة شفناها دارت شيء مشهد مخل بالحياء وادت دور الأم المغربية الصابرة ، اللهم ارحمها وتجاوز عنها يارب".

ووفق بعض الصفحات فإن الفنانة سعاد صابر تعاني من مرض عضال ألم بها منذ سنوات حيث تدهورت صحتها خلال الأيام الماضية ونقلت الى أحد مستشفيات المغرب لتلقي العلاج اللازم ، الى أن أعلن الأطباء عن وفاتها في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر الجاري ، وهو ما لم يؤكد حتى اللحظة من قبل عائلتها.

نفي وفاة سعاد صابر

نفت ابنة الفنانة القديرة سعاد صابر، في اتصال مع جريدة مدار21، إشاعة وفاة والدتها، التي تداولتها، امس الإثنين، مجموعة من الصفحات على مواقع التوصل الاجتماعي ، مؤكدة أن والدتها في صحة جيدة.

وليست هذه المرة الأولى التي تقتل فيها الإشاعة سعاد صابر، بل انتشر خبر مماثل في العام الماضي، على غرار مجموعة من الفنانين المغاربة، خصوصا منهم الرواد، الذين تلاحقهم إشاعة الوفاة.

سعاد صابر ويكيبيديا

سعـاد صابر ممثلة مغربية ولدت بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء سنة 1950، شاركت في عدة أفلام ومسلسلات مغربية.

ولدت الفنانة سعاد سنة 1950، بمدينة الدار البيضاء، ظهرت عندها موهبة التمثيل وهي في سن صغيرة فقد كانت في السابعة من العمر، دخلت عالم التمثيل بعد زواجها، وقد ساعدها زوجها على خطو أولى خطواتها في عالم التمثيل، وقد استطاعت شق مسارها في هذا الميدان، بالرغم من أنه كان من الصعب عليها أن تخلق لنفسها مكانة في زمان كان محظور فيه على المرأة ولوج عالم التمثيل، لكنها استطاعت تخطي كل العقبات، وفرض احترامها على كل المحيطين بها. التقت سعاد صابر برفيق دربها وهي في سن الثامنة عشر، ليكتب لهما الزواج بعد اللقاء الثاني، و نتج عن هذا الزواج، الذي دام أزيد من ثمانية وثلاثين سنة ثلاثة أبناء، هم أسماء، ياسر، وكوثر، وقد كانت سعاد يتيمة الأب وتكفلت جدتها بتربيتها بعد زواج أمها، وكانت جدتها تقسو عليها خوفا عليها من المستقبل، و هذا ما أنشأ من هذه الفنانة امرأة مستقيمة وصارمة، ولطيفة وحنونة في نفس الآن، وبالرغم من عشقها للفن والتمثيل، إلا أنها حرصت دائما على تربية أبنائها أحسن تربية لتخلق منهم رجال ونساء المستقبل، وهي امرأة محبة للطبخ والمطبخ على العموم.

وخلال المقال السابق نكون استعرضنا حقيقة وفاة سعاد صابر الفنانة المغربية اليوم 11 أكتوبر 2022 والتي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بهذا النبأ وسط ندرة في المعلومات المتوفرة حيال حالتها الصحية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد