وفاة رجل أعمال سعودي داخل صالة قمار في المغرب

وفاة رجل أعمال سعودي داخل صالة قمار في المغرب

وفاة رجل أعمال سعودي داخل صالة قمار في المغرب ، حيث نشرت وسائل إعلام مغربية مساء الاثنين تفاصيل وفاة رجل الأعمال السعودي ويدعى محمد بن صالح الشلاش وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة بعد خسارته مبالغ مالية ضخمة.

وبحسب وسائل الاعلام المغربية فإن محمد بن صالح الشلاش رجل الأعمال السعودي كان يتواجد داخل صالة القمار "مالاباطا" في مدينة طنجة بالمغرب وهي تابعة لاحد الفنادق الكبيرة بالمدينة ، حيث تكبد خسائر مالية باهظة ما أدى الى إصابته بجلطة قلبية أدت الى وفاته.

و نقلت عن مصادر مطلعة قولها إن الخسارة المالية الكبيرة التي تكبدها محمد بن صالح الشلاش رجل الأعمال السعودي بلغت مبالغ مالية كبيرة ، وهو ما تسبب في إصابته بهيستيريا حادة عجلت بوفاته على وجه السرعة داخل صالة القمار ، ما دفع بنقله مباشرة إلى قسم المستعجلات بطنجة على متن سيارة خاصة، بعدما رفضت سيارات الإسعاف حمل جثة ميت من مكانها قبل إجراء تحقيق أمني احتراما للضوابط القانونية .

وفور علمها بالخبر فتحت السلطات القضائية والأمنية المغربية تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث لتحديد سبب وفاة المواطن السعودي داخل كازينو القمار بعاصمة البوغاز ، ومن المنتظر أن تعطي مصالح النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية تعليماتها المباشرة لتشريح جثة الضحية، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد