شاهد: قصة مشهور تيك توك فايز الشراري شبيه الشخصية الكرتونية "عبسي"

قصة مشهور تيك توك فايز الشراري شبيه الشخصية الكرتونية

تعرف على قصة مشهور تيك توك فايز الشراري شبيه الشخصية الكرتونية "عبسي"، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التساؤلات حول شخصية مشهور تيك توك عبسي، والذي لقي شهرة ومحبة واسعة من جمهور التيك توك خلال فترة قصيرة جعلته من الأغنياء. 

ترك الطفل السعودي فايز الشراري، الدراسة بسبب التنمر، الذي اكتئب بفعل التنمر، حتى دفعه ذلك للتوقف عن الذهاب للمدرسة منذ أن كان في الصف الثالث الابتدائي، لكن حاله انقلبت بعد 10 سنوات إلى واقع مغاير تمامًا.

‏وفي التفاصيل، روى الشراري، وهو شبيه شخصية "عبسي" الكرتونية المشهورة من مسلسل "عدنان ولينا"، قصته مع التنمر وكيف انقلبت الحال، وقال: "عندما كنت طالبًا صغيرًا في المدرسة لم أكن أحتمل نظرات وعبارات السخرية، وأظل أبكي من تسمية عبسي".

وأضاف: "بعد أن أصبح الوضع لا يُحتمل بالنسبة لي توقفتُ عن الدراسة من الصف الثالث الابتدائي، وكان أبي يُدرِّسني، وبعدها عملت في تجارة الغنم، أبيع وأشتري".

واستدرك "الشراري": "لكن بعد فترة من دخولي مواقع التواصل الاجتماعي بشخصيتي البسيطة والعفوية جمعت في تيك توك مئات الآلاف من المتابعين؛ وتغيَّر مسار حياتي من المزرعة الريفية إلى تحديات التيك توك!".

وأشار إلى أنه لم يكن يعلم أي شيء عن مواقع التواصل، وإنما كانت حياته محصورة في رعاية الأغنام والإبل بعد أن انقطع عن دراسته منذ وقت مبكر بسبب التنمُّر عليه.

ولفت إلى أنه استطاع من دخله من خلال تطبيق تيك توك شراء سيارة لوالده، وبناء عمارة لوالدته، ومساعدة أخواته، وتحولت حياته من محطة التنمُّر والسخرية في طفولته إلى الشهرة والإعجاب بشخصيته العفوية والبسيطة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد