بالفيديو: لطيفة تطلق أغنية خاصة للمنتخبات العربية بكأس العالم 2022

الفنانة التونسية لطيفة تطلق أغنية خاصة لكأس العالم 2023

كشفت الفنانة التونسية، لطيفة عن استعدادها لإنتاج أغنية للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022، وذلك خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع الاستعدادات للبطولة التي سوف تقام على الملاعب القطرية.

وأوضحت أن الأغنية ستكون اسمها مربوحة، قائلة: "أن مربوحة ستطلقها للمنتخبات العربية، بداية من دولة قطر والسعودية والبحرين والعديد من الدول الأخرى المشاركة".

وتابعت أن الأغنية تم تصويرها بشكل عالمي يليق بالمنتخبات العربية المشاركة، وتهدف لرسالة واحدة هي أن نكون جميعاً راية واحدة من أجل الوطن العربي.

وأضافت لطيفة في تصريحاتها التليفزيونية: "الأغنية من إنتاجي الشخصي للمنتخبات العربية في بطولة كأس العالم وستكون مفاجأة من إنتاج شركة لاتجوس الخاصه لي".

في وقت سابق، خلال هذا الصيف  أطلقت النجمة التونسية لطيفة ألبومها الجديد «لطيفة 2022» عبر قناة الشركة المنتجة بموقع  الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الألبوم مكون من 5 أغنيات تقدمها لطيفة بعدة لهجات عربية منها المصرية والعراقية، والاغنيات هي:هنعيشها مرة واحدة من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي، أغنية أحسن أحسن من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

المصدر : وكالة سوا - موقع رائج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد