غزة:التشريعي يتابع تقارير ديوان الرقابة الإدارية والمالية

المجلس التشريعي يتابع تقارير ديوان الرقابة الإدارية والمالية

عقدت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي بالمجلس التشريعي  ب غزة  اجتماعها الدوري، اليوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر 2022، وناقشت خلاله عدداً من القضايا التي تخص عمل اللجنة .

وجاء ذلك في بيان وصل سوا كما يلي:

عقدت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي بالتشريعي اجتماعها الدوري بحضور رئيس اللجنة النائب د. مروان أبو راس، ومقرر اللجنة النائب المستشار محمد فرج الغول، وأعضاؤها النائب د. سالم سلامه، والنائب يونس أبو دقة.

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها عدد من القضايا التي تخص عمل اللجنة، والتي تمثلت في متابعة تقارير ديوان الرقابة الإدارية والمالية حول عدد من الجهات الحكومية التي تخص عمل اللجنة، وجهود البلديات لاستقبال فصل الشتاء، وتقييم زيارة المعمل الجنائي للشرطة والاطلاع عن قرب على واقع عملهم والمعيقات التي تواجههم والاطمئنان على الالتزام بالإجراءات السليمة داخل العمل.

وناقشت اللجنة الحالة الأمنية في قطاع غزة، وثمنت الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة الفلسطينية في خدمة المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي وتطبيق القانون، كما أقرت اللجنة استكمال زياراتها لدوائر وزارة الداخلية المختصة وأجهزتها المختصة، وكذلك ناقشت شكاوى المواطنين ورفعها لجهات الاختصاص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد