رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 – فعاليات الدرعية 2022

رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 – فعاليات الدرعية 2022

رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 – فعاليات الدرعية 2022 ، بالتزامن مع الإعلان عن موعد انطلاق النسخة الثانية من موسم الدرعية 2022 ، يتسائل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز التذاكر .

وخلال الساعات الماضية ارتفع مؤشر بحث جوجل العالمي عن رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 و فعاليات الدرعية 2022 ، والتي سيشهد الموسم العديد من الفعاليات الترفيهية والبطولات الرياضية العالمية التي ينتظرها عشاق المغامرة والتشويق .

وبعد النجاح المبهر الذي حققه الموسم الأول من موسم الدرعية 2019 ، يستعد عشاق الرياضة والباحثين عن الترفيه للاستمتاع بالنسخة الثانية من موسم الدرعية 2022 والمتمثل بسباقات الفورمولا إي وبطولة العالم للوزن الثقيل والكثير من العروض الترفيهية العالمية.

موسم الدرعية 2022

يعد موسم الدرعية 2022 ، أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ 11 ، الذي يقام في مدينة الدرعية ، والتي أطلقتها هيئة الترفيه على مستوى المملكة العربية السعودية بهدف جعلها منطقة جذب ترفيهي على مستوى العالم أجمع وتقديم فعاليات جاذبة تعزز من ازدهار الاقتصاد الوطني وحيوية المجتمع بالإضافة إلى توفير فرص توظيف مثالية لشباب السعودية.

كما ستحظى مدينة الدرعية التاريخية باهتمام إعلامي على مدار أربعة أشهر ، لما لها من مكانة تراثية وجغرافية عريقة ، إذ هي ضمن المواقع المدرجة على قائمة التراث العمراني العالمي "اليونيسكو".

موعد موسم الدرعية 2022

سينطلق موسم الدرعية 2022 ، يوم الخميس 20 شهر أكتوبر / تشرين الأول 2022، وسيستمر حتى يوم 22 من شهر فبراير/ شباط من العام 2023 م ، وسيتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات والبطولات التي تناسب جميع الفئات العمرية لمدة أربعة أشهر كاملة، إذ يسعى موسم الدرعية إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية للعام 2030 .

فعاليات الدرعية 2022

سيشهد زوار موسم الدرعية بنسخته الثانية من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ، بفرصة مثالية لحضور العديد من البطولات الرياضية في ميادين الفروسية وملاعب التنس وحلبات الفورمولا إي التي تناسب جميع الفئات العمرية ، وهي:

جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز

حيث تجمع بطولة جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز - Longines Global Champions Tour أفضل فرسان العالم في منافسات قفز الحواجز.

وتعد هذه البطولة من أبرز بطولات قفز الحواجز على مستوى العالم ومن المرجح أن تقام في مركز الدهامي للفروسية بالدرعية.

بطولة جولة العالم لكرة السلة 3 اكس 3 اكس

تعتبر بطولة جولة العالم لكرة السلة 3 اكس 3 اكس - FIBA 3x3 world tour 2022 إحدى أهم البطولات الدولية التي تقام في عالم كرة السلة وتأتي ضمن 12 حدثًا بدأت في Utsunomiya Opener وستنتهي في أبو ظبي بتاريخ 10-11 ديسمبر.

كأس الدرعية للتنس

تعتبر بطولة كأس الدرعية للتنس - Diriyah Tennis Cup أحد أهم الفعاليات في عالم التنس والتي تقام بمشاركة أفضل لاعبي التنس المحترفين من جميع أنحاء العالم.

وجوائز النسخة الأولى من بطولة كأس الدرعية وصلت لنحو 3 ملايين دولار أميركي شارك فيها 8 من أفضل لاعبي التنس المحترفين من ضمنهم 6 لاعبين يتواجدون في قائمة أفضل 20 لاعبًا عالميًا.

وتقام منافسات كأس الدرعية على ملعب "الدرعية أرينا" الذي يستوعب 15 ألف متفرج.

فورمولا إي الدرعية

يعتبر سباق اي بي بي اي فورمولا اي بري - ABB FIA Formula E Diriyah E Prix أحد أهم الفعاليات الرياضية العالمية المدرجة على قائمة الفعاليات الرياضية التي تستضيفها السعودية خلال عام 2022 برعاية الاتحاد الدولي للسيارات.

ولم يتم تحديد موعد انطلاق فورمولا إي الدرعية 2022 لكنه بالتأكيد سيقام على حلبة الدرعية التي يبلغ طول مسارها 2.495 كم وتضم 21 دورة.

كما ومن المتوقع أن يشارك في سباق فورمولا اي الدرعية مشاركة أحد عشر فريقًا، ومنهم: فرق جاغوار تي سي إس ريسينغ، تاغ هوير بورشه، مرسيدس إي كيو، دي إس تيكيتاه.

إذ تتميز السيارات المشاركة في السباق الدولي بأنها من النوع الموفّر للطاقة، حيث تستخدم السيارات مصابيح LED التي تعمل بنصف طاقة المصابيح العادية، وبذلك ستتميّز السهرات بأضواء المصابيح والألوان الجميلة المنبعثة من السيارات.

مهرجان موسم الدرعية 2022

هذا ولم يتم الكشف عن أسماء الفنانين والموسيقيين المشاركة في مهرجان موسم الدرعية 2022 حتى هذه اللحظة.

مكان موسم الدرعية 2022

سيقام موسم الدرعية 2022 في محافظة الدرعية التابعة إداريًا لمنطقة الرياض في المملكة العربية السعودية .

رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022

لم يتم طرح التذاكر حتى هذه اللحظة وسيتم طرحها خلال الأيام القادمة ، أما التذاكر فستكون متوفرة عبر الرابط التالي ( https://www.diriyahseason.sa/ar ).

طريقة حجز تذاكر موسم الدرعية 2022

عند تطرح تذاكر فعاليات موسم الدرعية 2022 ، يمكن حجز التذاكر من خلال اتباع الخطوات التالية :

التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الدرعية ( https://www.diriyahseason.sa/ar )

اختيار الفعالية المدرجة على الموقع الرسمي

النقر على زر شراء التذاكر

حجز التذكرة بالموعد المناسب

إتمام عملية الدفع عن طريق الموقع

اسعار تذاكر موسم الدرعية

لم يتم الكشف عن قائمة أسعار تذاكر موسم الدرعية حتى هذه اللحظة، لكن سيتم عرضها حال توفرها.

يذكر أن النسخة الأولى من موسم الدرعية أقيم في الفترة ما بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر من عام 2019.

وخلال المقال السابق نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 – فعاليات الدرعية 2022 ، والتي من المقرر اننطلاقها في 20 أكتوبر الجاري وتستمر حتى أربعة أشهر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد