صورة: نوال الكويتية في أحدث ظهور لها.. ملامح مختلفة تماما

نوال الكويتية

نوال الكويتية في أحدث ظهور لها.. ملامح مختلفة تماما ، حيث تسبب أحدث ظهور للفنانة نوال الكويتية بصدمة لجمهورها، بسبب التغير الكبير في ملامحها عقب خضوعها لعدد من العمليات التجميلية أظهرتها وكأنها شخص آخر لا يشبهها.

ونشر الدكتور خالد الزهراني الصورة التي جمعته بـ نوال الكويتية عبر إنستغرام معلقاً: "مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".

وفي الصورة بدت نوال الكويتية في العشرينات من عمرها، وخسرت الكثير من الوزن وباتت بشرتها مشدودة أكثر وبرز دقنها.

وتفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين منتقد للخضوع للتجميل وما بين مشيد بمظهر نوال الكويتية الأكثر شبابا رغم كونها في الخمسين من عمرها.

نوال الكويتية تشبه أصالة نصري

وقارن البعض نوال الكويتية بالفنانة السورية أصالة نصري، والتي خضعت للتجميل مؤخراً بعملية غيرت ملامحها بالكامل، حيث جاءت التعليقات: "أصالة ونوال راحو لنفس الدكتور وصغرهم ٢٠ سنه ما شاء الله"، " شوي شوي علينا باقي ما طلعنا من صدمة أصالة".

وانتقد البعض تغير ملامح نوال الكويتية حيث اعتبروا أنهم اعتادوا عليها بملامحها القديمة والتي كانت أجمل بها.

WhatsApp Image 2022-10-10 at 12.57.54 PM.jpeg
 

نوال الكويتية تفقد وزنها

وفقدت نوال الكويتية الكثير من الوزن خلال العاميين الماضيين، وظهرت بمظهر نحيف ورشيق خطف إعجاب الجماهير وفشل البعض في التعرف عليها، ورغم ذلك أكدوا أن شكلها أفضل كثيراً الآن وبدت أصغر من عمرها.

سبب غياب نوال الكويتية

غابت نوال الكويتية منذ فترة عن عدد من حفلاتها الغنائية قبل أن تظهر بملامح متغيرة، إلا أنها كشفت في أحد اللقاءات أن سبب اختفائها خلال الأشهر الأخيرة يعود لتعرضها لوعكة صحية ألزمتها السرير.

وأوضحت نوال الكويتية: ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، ومافيني طاقة أقوم من السرير.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد