انطلاق فعاليات معرض "آيسنار أبوظبي 2022" بمشاركة واسعة

انطلاق فعاليات معرض "آيسنار أبوظبي 2022" بمشاركة واسعة

أشرف فريق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات سيف بن زايد آل نهيان ، على فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022" التي انطلقت اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022 وسط حضور دولي واسع.

ونظمت المعرض مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الداخلية، وبالشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وذلك بحضور دولي رفيع المستوى، ومشاركة مجموعة بارزة من كبرى الشركات الوطنية والإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال الأمن الوطني والسيبراني.

وسيستحوذ المعرض المقرر استمراره حتى 12 أكتوبر من الشهر الحالي  مشاركة محلية وإقليمية ودولية واسعة، حيث ارتفع عدد الشركات العارضة في نسخة هذا العام بنسبة 121% عن الدورة السابقة.

وزادت المساحة المخصصة للعروض بنسبة 15 % بالنسبة لمساحتها مع الدورة السابقة للمعرض في العام 2018، فيما ارتفع عدد الدول المشاركة 120 % إلى 33 دولة، ووصلت نسبة الشركات الجديدة المشاركة للمرة الأولى في هذه النسخة 8%، وبلغت نسبة الشركات الوطنية العارضة 34% من مجموع الشركات الكلي.

واستقبل المعرض في هذا العام 120 وفداً رسمياً من جميع أرجاء العالم في زيادة بنسبة 20% بالمقارنة مع الدورة السابقة كما وصل عدة وفود من المملكة العربية السعودية والبحرين وسنغافورة ومصر واليونان والعراق وإيطاليا وإثيوبيا، بالإضافة إلى وفد من منظمة الإنتربول.

المصدر : وكالة سوا- وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد