شاهد: إصابة دينا حايك بسرطان الثدي والنجوم يدعمونها

دينا حايك

كشفت الفنانة اللبنانية دينا حايك عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ 6 أشهر وأنها تخضع لفترة العلاج الكيميائي بالمستشفى، وقات بمشاركة الخبر مع متابعيها على تويتر.

WhatsApp Image 2022-10-10 at 8.57.37 AM.jpeg
 

ويبدو أن دينا أخفت خبر إصابتها بمرض السرطان على مدار الستة أشهر الماضية، إلا أنها قررت التحدث عن تجربتها في ندوة مع مؤسسة ريتيلو، لتتحدث عن تجربتها ولتنشر الوعي بين النساء المصابات بسرطان الثدي.

وأوضحت دينا حايك أنها كانت تخضع للكشف الدوري كل 6 أشهر، واكتشفت الطبيبة إصابتها بالمرض من الدرجة الثالثة بالصدفة، خاصة أنه لم يمر ستة أشهر على موعد الفحص الجديد، وبعد الكشف تبين إصابتها.

وصدم محبي دينا بالخبر وتفاعل معه عدد كبير من جمهورها ونجوم الفن، وغردوا على تويتر متمنين لها السلامة والتغلب على المرض في أقرب وقت وتعود إلى جمهورها ومُحبيها بالصحة والسلامة والعافية.

نجوى كرم تفاعلت على تغريدة دينا: "سلامة قلبك يا دينا انشالله ربنا بيبعتلك الشفاء لأنه هو القادر، منحبك وناطرينك نحن وجمهورك تقومي بخير وسلامة".

أما الإعلامية جومانا بوعيد فكتبت على تويتر مغردة بتدوينة داعمة لـ دينا حايك للتغلب على مرضها "دينا الطيبة والمحِبّة سلامة قلبك، الله يعطيكي القوة وتمرق على خير يا رب، ‏انتي انسانة مؤمنة وقوية رح تتغلبي على المرض وتبقي الضحكة الحلوة بحياة كل اللي بيحبوكي، ‏كل الحب الك".

ودعم الإعلامي نيشان صديقته دينا حايك وغرد: "السّرطان يَتسلَّل إلى حياتِنا لِيَسكب مرارتَهُ على يّامنا. ‏دينا الرّاقية، ‏تَليقُ بِكِ حَلاوَة الحياة، ‏عسى أن تَنتَصِري عليه ‏بإيمانك وعزيمَتِك ‏ومشيئَة ربّ العالمين. ‏كُلّ الحُبّ".

ولاحظ جمهور دينا حايك اختفائها منذ عدة أشهر، وتم تداول أخبار أنها مريضة لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل المرض، إلا منذ ساعات قليلة.

المصدر : Et بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد