من هي زوجة كاسياس وعدد أبناؤه - سارة كاربونيرو ويكيبيديا

من هي زوجة كاسياس وعدد أبناؤه - سارة كاربونيرو ويكيبيديا

من هي زوجة كاسياس وعدد أبناؤه - سارة كاربونيرو ويكيبيديا، حيث تلقى الكثير من جمهور ريال مدريد وبرشلونة صدمة حول إعلان أسطورة الفريق، وحارسه العملاق في سنوات كثيرة مضت إيكر كاسياس، بأنه مثلي الجنس، ودعم كارلوس بويول له.

ويأتي هذا التفاعل بعدما قام حارس ريال مدريد السابق ايكر كاسياس بالتغريد عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا: "أتمنى أن يتم احترامي.. أنا مثلي"، لتبدأ بعدها كثير من ردود الأفعال الساخطة وخصوصا من جماهير ريال مدريد العرب والمسلمين.

لقطة الشاشة 2022-10-09 164317.jpg
وقال أحد المغردين: "والله اني مصدوم وفي حالة غير طبيعية كاسياس كنا نسميه القديس فأتضح انه الدنيئ وبويول كنا نسميه قلب الاسد فأتضح انه قلب اللبوه".

في حين اعتبر المحلل الرياضي محمد عواد بأن تغريدة ايكر كاسياس وحذفها فيما بعد ربما تكون في إطار حملة، وليس إعلان رسميا من كاسياس بأنه مثلي الجنس: "بعد ساعة من تغريدة كاسياس بأنه "مثلي" ودعم وبويول له، لم يتفاعل معها الإعلام الإسباني. هذا على الأغلب يعني بأنها حملة مدفوعة الأجر، وليس إعلان ميول رسمي .. بلغة أخرى "موقف مدفوع الثمن"، وعلى الأغلب هو بداية حملة تستهدف الناطقين بالإسبانية."

وأضاف آخر: "أعتقد موضوع كاسياس وبويول حملة لحاجة هتتعمل مع اقتراب كاس العالم والكلام عن قطر وخلافه، ربنا يعافينا".

من هي زوجة كاسياس وعدد أبناؤه - سارة كاربونيرو ويكيبيديا 

ويبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي زوجة كاسياس وعدد أبناؤه، وذلك بعد إعلان شذوه الجنسي عبر تويتر. وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، أبرز المعلومات المتعلقة بـ سارة كاربونيرو ويكيبيديا.

- زوجة ايكر كاسياس هي الإعلامية الإسبانية سارة كاربونيرو، وهي من مواليد 1984.

- في أبريل 2009، انضمت سارة كاربونيرو إلى قناة تيليسينكو كمحررة ومذيعة رياضية حيث كانت مهمتها الأولى تغطية كأس القارات عام 2009 في جنوب أفريقيا. لتصبح بعد ذلك المذيعة الرياضية الرئيسية للقناة.

- في يوليو 2009 اختيرت سارة كاربونيرو «المراسلة الأكثر جاذبية في العالم» من مجلة إف إتش إم (FHM) الأمريكية.

- خلال كأس العالم لكرة القدم 2010، أشاعت بعض وسائل الإعلام البريطانية، بما في ذلك الغارديان والتايمز، بأن وجود المذيعة كاربونيرو على حافة الملعب لنقل الأحداث خلال مباراة إسبانيا وسويسرا، قد شتت تركيز وانتباه صديقها الحارس إيكر كاسياس ما تسبب بالهزيمة لإسبانية بهدف لصفر في مرماها. لكن الصحافة الإسبانية رفضت هذه الافتراضات بشكل جماعي.

عدد أبناء كاسياس وسارة كاربونيرو

- أنجبت سارة كاربونيرو في 3 يناير 2014 طفلا يدعى مارتين من حبيبها حارس مرمى الإسباني إيكر كاسياس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد