سوسن بدر تثير حالة من الجدل

سوسن بدر

حالة من الجدل تسببت بها الفنانة المصرية سوسن بدر ، بعد ظهورها بغطاء للرأس في سلسلة وثائقية عن الحضارة الفرعونية، عازية السبب لحرق شعرها، لكنها ظهرت به بعد يوم واحد دون أضرار، فضلا عن تعرضها للانتقادات بسبب عدم ملائمة مظهرها لتفاصيل السلسلة الوثائقية التي ظهرت بها.

وأوضحت سوسن بدر أن الأمر لم يكن مقصودا منه شيء ولا يعبر عن أي توجه ديني أو سياسي، ولكنها تعرضت إلى تلف شعرها في منتصف التصوير ولم يكن من الممكن تأجيله.

WhatsApp Image 2022-10-09 at 2.27.40 PM.jpeg
 

وبينت: " توضيح للجميع … ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري.. ولا لفرض أي هوية على السيدة المصرية أو غيرها.. حدث ظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماما ونحن في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها.. للتوضيح فقط".

سوسن بدر تتعرض للانتقاد

على الرغم من توضيح الفنانة سوسن بدر لمشكلتها وهي لتعرض شعرها للحرق أثناء التصوير والتلف، إلا أن ذلك لم يخفف من حدة الانتقادات التي تعرضت لها؛ حيث رأى البعض أنها كان من الممكن أن تظهر بباروكة فرعونية أو غطاء رأس يناسب تلك الفترة.

وفي الجهة المقابلة هاجم بعض المتابعين منتقدي سوسن بدر، معتبرين أن الظهور بغطاء رأس ليس سبباً للهجوم عليها وانتقادها.

سوسن بدر تظهر بشعرها

فاجئت سوسن بدرالجمهور أمس بالظهور بشعرها في صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مع مصففة الشعر، موضحة أنها تخلصت من التلف الذي كانت تعاني منه وعلقت على الصورة: "أخيرا شعري اتصلح شكرا".

WhatsApp Image 2022-10-09 at 2.27.41 PM.jpeg
 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد