في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات روبي وعمرها الحقيقي

روبي

روبي - احتفلت الفنانة المصرية روبي أمس السبت بعد ميلادها الـ 41، فيما لا يبدو عليها علامات التقدم في العمر ولازالت تحافظ على أناقتها وجمالها اللافت.

اسمها الحقيقي ونشأتها

الاسم الحقيقي للفنانة روبي الحقيقي هو رانيا محمد حسين توفيق، وعمدت على تغيير اسمها بناء على نصيحة من الفنان يوسف شاهين..

ولدت روبي في عام 1981، من محافظة بنى سويف، وتخرجت من كلية الحقوق، ودخلت المجال الفني كممثلة في البداية من خلال فيلم ثقافي "سكوت ح نصور".

لكن الفنانة روبي تثير الجدل بين الحين والاخر بسبب إطلالاتها التي تتسم بالجرأة، فهي تعتمد على التصميمات الملفتة وغير التقليدية في الإطلالات الكاجوال أو فساتين السهرة التي تظهر بها.

وتحرص روبي على التنوع في إطلالاتها وعدم تكرار التصميمات التي ارتدتها من قبل، كما تميل إلى اقتناء الفساتين والأزياء المواكبة للموضة، تقوم روبي بتنسيق قطع المجوهرات والإكسسوارات التي تمنحها إطلالة متكاملة.

وتعتمد على التنوع في تسريحات الشعر وتظهر من حين لأخر بـ لوك جديد ومختلف، كما تختار صيحات المكياج الجريئة ذات الألوان الجذابة التي تكشف عن جمال ملامحها والمتناسقة معها.

وشاركت روبي في العديد من أفلام السينما مثل الوعد، الشوق، الحرامي والعبيط، ولها أعما هامة في التليفزيون مثل بدون ذكر أسماء، سجن النسا.

واكتسبت شهرتها من أول ظهور غنائي لها، بعد أن سجلت عدة أغاني مصورة مع المخرج شريف صبري، والتي كان أولها أغنية "إنت عارف ليه".

ففففففففف.png


هههههه.png


غغغغغ.png


دددد.png


حححح.png


ججج.png


ججججججججج.png


ببب.png


ةةةة.png


222222.png


44.png
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد