تفاهم وتنسيق مشترك بين اتحادي البيسبول والسوفتبول الفلسطيني والمصري

تفاهم وتنسيق مشترك بين اتحادي البيسبول والسوفتبول الفلسطيني والمصري

اتفق رئيس الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول أحمد طافش وشقيقه المصري برئاسة رضا فرغلي على التعاون المشترك بينهما في مجال اللعبة، وذلك مساء السبت، بحضور المستشار اللواء إبراهيم الشريف، وخالد الصياد وأحمد حسن، خلال زيارة العمل التي أجراها للعاصمة المصرية القاهرة.

وأسفر اللقاء بين الجانبين عن تفاهمات، وتعاون مشترك بين الطرفين، يتضمن إقامة معسكرات تدريبية للمنتخبات، ومباريات ودية بين الطرفين، كذلك المشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها قريبًا.

وتحدث طافش خلال زيارته لبعض الأندية المصرية التي تمارس اللعبة مع لاعبي ولاعبات هذه الأندية، وشجعهم على الاستمرار، وتكثيف العمل، ونشر وتعزيز اللعبة داخل محافظات واندية ومراكز الشباب بمصر، و الاهتمام بالأجيال الصغيرة، وأبلغهم بزيارة المنتخب الوطني الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول قريباً إلى مصر لقضاء فترة معايشة بين لاعبي ومدربي المنتخبين الشقيقين.

بدورها قدمت رئيس الاتحاد الفلسطيني رضا، "طافش" على حضوره الطيبة إلى مصر، وتشجيع الشباب والشابات المصري على الاهتمام بممارسة ونشر اللعبة، والعمل على التعاون المشترك بين الاتحادين.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول درعًا تكريميًا لنظيرته المصرية، لمواصلة النهوض بألعاب البيسبول والسوفتبول في كلا البلدين، ونشرها وتوسيع رقعة ممارسيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد