أنغام تعبر عن فخرها بالغناء للأمير عبد الرحمن بن مساعد

الفنانة أنغام

عبرت الفنانة المصرية أنغام عن فخرها وامتنانها للشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الذي اختتم الفعاليات المصاحبة لمعرض الرياض الدولي للكتاب، مساء أمس السبت، بأمسية شعرية وحفل غنائي، أقيما على مسرح الراحل أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي.

وتألقت أنغام بأداء باقة من أجمل أغانيها، من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، إضافة إلى أغنياتها الخليجية المفضلة لدى الجمهور.

واستهلت أنغام وصلتها الغنائية بقيادة المايسترو هاني فرحات بأغنيتها "آخر لقا"، وتابعت الغناء بـ"اسمك حبيبي" من كلمات الأمير الشاعر سعود بن عبد الله بن محمد آل سعود، وتابعت الغناء من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، لتتألق بأغنية "طاولة".

وحيت أنغام جمهورها، مشيرة إلى أنها لا تحبذ تحضير كلمتها على المسرح من قبل، ولكن من كثرة الرهبة والإحساس بالمسؤولية حاولت أن تحضر كلمتها لتستطيع التعبير عن سعادتها وامتنانها وفخرها بأن تغني من أشعار الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وتابعت: "أصف نفسي بسعيدة الحظ، وفخورة وممتنة أنني غنيت في يوم من الأيام للشاعر الذي كنت أحلم بقصيدة واحدة منه، والآن غنيت له ٩ أغانٍ، فلا شك في أن حظي كبير، وأتمنى له دوام الإبداع".

وأكملت أنغام وصلتها بأغنيتها التي حققت أكثر من ٣ ملايين ونصف المليون مشاهدة على اليوتيوب "ألف آسف"، ولحقتها بأغنية "ثلاث حروف" التي حققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب، ثم أغنيتها "أناني"، التي حققت قرابة الـ ٣ ملايين مشاهدة على اليوتيوب، وتابعت بأغنية "مزح"، من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن.

وختمت الحفل بأغنيتها "تسلم يدينه"، التي حققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد