توقيت مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

المنتخب السعودي

توقيت مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 ،حيث يواجه المنتخب السعودي الأرجنتين في أولى مباريات السعودية في مونديال قطر، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت نفاذ تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين المقبلة كونها ستكون محط أنظار الجمهور العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

من المنتظر أن تقام مباراة السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر من العام الجاري في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، وستقام مباراة السعودية والأرجنتين على ملعب لوسيل في الجولة الاولى من مباريات الأخضر السعودي.

وتشارك السعودية في المجموعة الثالثة رفقة كلا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وتأمل السعودية عبور الدور الأول والذهاب إلى ثمن النهائي لبطولة كأس العالم وهو ماجعلها تستعد وبقوة إلى كأس العالم المقبلة.

المباريات الودية للأخضر السعودي

يذكر أن الإتحاد السعودي لكرة القدم قد كشف النقاب عن ثمان مباريات سيخوضها الأخضر السعودي استعدادا لكأس العالم وهي أمام الإكوادور وأمريكا ومقدونيا وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وكرواتيا، وكان المنتخب السعودي قد لعب قبل ذلك أمام كولومبيا وفنزويلا.

ويسعى المنتخب السعودي لتجربة عددا من المدارس القريبة من الأرجنتين وبولندا والمكسيك من أجل الوقوف على مدى استعداده لخوض بطولة كأس العالم في قطر 2022، ولن يكون الأخضر السعودي ورقة سهلة أمام المنافسين في كأس العالم خاصة وأن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي قد استعد بقوة لتلك المباريات.

ولن يلعب للمنتخب السعودي سوى اللاعب القادر على إثبات نفسه ضمن الفريق من أجل الخروج بأداء ونتيجة تليق بقوة المنتخب السعودي في كأس العالم خاصة وأن كأس العالم تقام تلك المرة في بلد عربي ووسط جماهير أغلبهم من العرب وهو مايعزز فرصة التواجد الجماهيري لدعم المنتخب السعودي.

جدول مباريات مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

المباراة

 
الموعد

الأرجنتين - السعودية

 

22 نوفمبر 2022

 

المكسيك - بولندا

 

22 نوفمبر 2022

 

الأرجنتين - المكسيك

 

26 نوفمبر 2022

 

بولندا - السعودية

 

26 نوفمبر 2022

 

بولندا - الأرجنتين

 

30 نوفمبر 2022

 

السعودية - المكسيك

 

30 نوفمبر 2022

من يواجه المنتخب السعودي إذا تأهل من مجموعات كأس العالم 2022؟

وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2022، وهو ما يعني ارتباطه بالمجموعة الرابعة.

يتواجد في هذه المجموعة منتخبات فرنسا والدنمارك وتونس، بجانب المنتخب الفائز بملحق آسيا وأمريكا الجنوبية، والذي سيكون الإمارات أو أستراليا أو بيرو.

سيتأهل المنتخب الفرنسي من على رأس المجموعة بالتأكيد، والأقرب حظًا لمرافقته هو منتخب الدنمارك.

إذا تأهل المنتخب السعودي وحقق المعجزة فسيصطدم بالديوك في حالة صعوده من المركز الثاني، وسيواجه الدنمارك إذا اكتملت المعجزة وصعد من الصدارة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد