شوق الهادي لاتهامات عقيل الرئيسي : ردي بيكون في المحاكم

شوق الهادي لاتهامات عقيل الرئيسي : ردي بيكون في المحاكم

شوق الهادي لاتهامات عقيل الرئيسي : ردي بيكون في المحاكم - ردت الفنانة الكويتية شوق الهادي على الاتهامات التي وجهت لها من الفنان عقيل الرئيسي وشقيقتها فرح الهادي باستخدام السحر الأسود ، باللجوء إلى القضاء للحصول على حقها .

وقامت الفنانة الكويتية شوق الهادي بنشر مقطع فيديو عبرحسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لأحد الأشخاص يتحدث عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بممارسة السحر دون دليل ، موضحاً أن العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدم إلى المحكمة أدلة ، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً .

 

من جهتهم ، تفاعل الجمهور مع الفيديو واعتبروه أنه ليس رداً قاطعاً على الاتهامات التي وجهت لها من عقيل الرئيس وفرح الهادي ، فيما طالبت أحد المتابعين من شوق الهادي بالتعليق بردها الشخصي دون اللجوء إلى مقاطع الفيديو قائلة :" نبي ردك انتي لا تقعدين تنبشين مقاطع وتمثلين دور المظلومة ".

وأجابت شوق الهادي أنها لا تريد أن تتحدث وتشوه سمعتها وسمعة والدتها ، وأنها تفضل اللجوء إلى القانون والمحاكم لاستعادة حقها .

 

وطالبت شوق الهادي شقيقها فرح الهادي بإظهار أدلة تعرضها للسحر من والدتها وشقيقتها ، وقالت :" ردي بيكون بالمحاكم أنا ما اطلع اتمسكن وأفشل نفسي وأشوه سمعتي وسمعة أمي في قانون يأخذ مجراه وكلنا ناطرين نشوف الدلائل بالمحكمة ".

يشار إلى أن شوق الهادي نفت الاتهامات التي وجهها لها زوج شقيقتها فرح الهادي ، عقيل الرئيسي، بقيامها بالسحر الأسود بمساعدة والدتها إلى شقيقتها فرح الهادي ، وعلقت بآية قرآنية : " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد