قصة فرح الهادي وشوق الهادي - مرض فرح الهادي

قصة فرح الهادي وشوق الهادي - مرض فرح الهادي

قصة فرح الهادي وشوق الهادي - مرض فرح الهادي ، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بقصة مشهورة سناب شات الكويتية فرح الهادي مع شقيقتها شوق الهادي ، وذلك بعد قيام زوج فرح الفنان الكويتي عقيل الرئيسي بسرد قصة قيام والدة زوجته وشقيقتها باللجوء إلى السحر الأسود للتأثير على حياتهما الخاصة .

حيث قام الفنان الكويتي عقيل الرئيسي بسرد قصة زوجته فرح الهادي وشوق الهادي من خلال سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والسبب الذي كان يدفع بوالدة فرح لطلب الطلاق ، خصوصًا بعد تصدر أخبار انفصالهما في فترة من الفترات الترند على السوشيال ميديا وقاما بنفيها لاحقًا .

وأشار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي بصورة غير مباشرة إلى غيرة الفنانة شوق من زوجته الفنانة فرح على المستوى الشخصي والمهني ، وأن والدتهما دعمت شوق ضد أختها وأرادت تحقيق رغبتها في امتلاك منزل خاص بها.

قصة فرح الهادي وشوق الهادي

قام عقيل بإعطاء قصته شخصيتان رئيسيتان بعنوان (الملك و الملكة) وعلى ما يبدو كان يقصد نفسه بـ (الملك) وفرح (الملكة) ووصف شوق بـ "الأخت الأفعى".

ونشر عقيل الرئيسي تغريدة جاء فيها :" كل يوم بسوي لكم فقرة القصة وباختصار من دون سابق إنذار عائلة السحرة الأخت التي سحرت زوجها ، تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك .

وتابع عقيل :" ذهبت الى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة ان الدنيا تدور فيها ودست السم واصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا واشاعات وبعدها اصبحت مشكلة بين العائلة والملك والملك ".

 

كما وقال :" الملكه الطيبة سامحت الاخت وكانت الملكه دائمآ تتغاضى عن أن اختها تريد هدم قصرها، وبعدها الاخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم".

وأيضاً :" لا اريد ان تشفقوا على الملكة الطيبة اريد ان تشفقوا على الافعى لانها هي من تعشق الشفقة ".

و تابع عقيل قائلاً :" أن الأخت الأفعى لجأت الى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعًا بمساعدة الام لكي يستولوا على ما تملك"، مضيفا "أصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضًا لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب الى بيت الأم والاخت الافعى و زاد مرضها حتى اصبحت شبه محترقة ".

farah 1.jpg
farah 2_0.jpg
farah 2_0.jpg
 

مرض فرح الهادي

كشفت الفنانة فرح الهادي منذ أيام عبر حسابها على سناب شات عن المرض الجلدي الذي عانت منه طوال الأشهر الماضية ، مشيرة إلى أنها وبعد سلسلة بحوث أجرتها على محرك البحث غوغل ، اكتشفت أنها تعاني من تداعيات انسحاب (الكورتيزون/ الستيرويد) من جسدها.

رد شوق الهادي على عقيل الرئيسي

بدورها ، ردت الفنانة شوق الهادي على ما نشره زوج أختها عبر تويتر، بعدة منشورات إضافتها على تطبيق سناب شات واستشهدت فيها بآية قرآنية جاء فيها: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

الممثلة الكويتية فرح الهادي

تعتبر فرح الهادي هي من أشهر الفنانات في دول الخليج العربي ، والتي وضعت بصمة خاصة بها من خلال مجموعة من الأعمال الفنية التي شاركت بها .

اسمها الكامل فرح سعد فرحان هادي ، من مواليد مدينة الكويت وتقيم بها أيضاً ، وهي من أصل عراقي ، وتعتنق الديانة الإسلامية ، حصلت فرح على درجة البكالوريوس في تخصص التسويق في جامعة الكويت ، وتعمل ممثلة ومؤدية أصوات ، تزوجت من الفنان عقيل الرئيسي بعد تصوريهما مسلسل معاً والتعرف عليه .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد