الرجوب يعقب على إدخال الاحتلال الطائرات المزودة بالصواريخ في عملياته بجنين

طائرة إسرائيلية مسيرة - توضيحية

أكد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، أن إدخال الاحتلال الاسرائيلي الطائرات المزودة بالصواريخ في عملياته في مدينة جنين، يعتبر تصعيد خطير يهدف الى إلحاق أكبر عدد من الخسائر في صفوف أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال الرجوب في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين تابعتها سوا: " إن قوات الاحتلال الاسرائيلي تستخدم طائرات مزودة بالصواريخ في سماء جنين، معتبراً أن هذا التصعيد الجديد ممنهجاً ومخطط له في اطار خدمة الأهداف الاحتلالية، والتي تسعى اسرائيل الى فرضه على شعبنا وعلى الساحة الفلسطينية".

وتابع: " كل أبناء شعبنا الفلسطيني مدركين أن استخدام الطائرات المقاتلة في جنين والتي قد تتوسع لتطال مدن الضفة الغربية له تداعياته في عدد الخسائر في الارواح والممتلكات" ، مؤكداً أن الاحتلال الاسرائيلي يهدف الى دفع أبناء شعبنا وكل من يقرر خوض مقاومة شعبية أو مسلحة ليكونوا مجردين أمام ألة الحرب الفتاكة الاسرائيلية.

ودعا الرجوب أبناء الشعب الفلسطيني بالتوحد أمام الفتنة التي ينتهجها الاحتلال الاسرائيلي من أجل اشغال الفلسطينيين في بعضهم البعض، مشدداً على ضرورة أن يتحلوا بالحكمة والعقلانية في في مواجهة السياسات الاسرائيلية، لكي لا يكون هناك فرصة للاحتلال بالاستفراد بأبناء الشعب الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا-اذاعة صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد