تفاصيل لقاء المالكي بالسفير التونسي لدى فلسطين

وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي

التقى وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي ، اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022، مع سفير الجمهورية التونسية لدى فلسطين الحبيب بن فرح، في مقر الوزارة بمدينة رام الله .

وأطلع المالكي، السفير التونسي، على مستجدات الوضع السياسي الفلسطيني، وتحديدا فيما يتعلق بحقوق الأسرى، والانتهاكات الإسرائيلية للمقدسات الفلسطينية.

وشدد المالكي، خلال لقائه، على دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، لتونس بقيادة الرئيس قيس سعيد، والوقوف إلى جانب تونس وشعبها وقيادتها، مشيدا بالعلاقات الثنائية المميزة بين البلدين.

من جانبه، أكد السفير التونسي متانة العلاقة السياسية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وموقف تونس الثابت والداعم للقضية الفلسطينية والحق الفلسطيني لإنهاء الاحتلال، مستعرضا تطورات الأوضاع السياسية في تونس.

وشكر السفير بن فرح، الوزير المالكي على التعاون الدائم من قبل وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، وعلى الاستعداد الفلسطيني الدائم لتطوير وتقوية العلاقات الفلسطينية التونسية بما في الخير للبلدين.

وجاء الاجتماع بحضور مساعد الوزير للشؤون العربية السفير فايز أبو الرب، ومساعد الوزير للشؤون الاقتصادية مستشار أول مصطفى البرغوثي، وسكرتير ثالث ميرا قطاطو من مكتب الوزير.

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد