مواعيد مباريات كأس العالم 2022 حسب توقيت الدول العربية

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 حسب توقيت الدول العربية

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 حسب توقيت الدول العربية، حيث ينطلق مونديال قطر في العشرين من شهر نوفمبر المقبل ، في وقت أعلنت فيه الحكومة القطرية بكافة قطاعاتها إنهاء كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة البطولة العالمية.

ومع اقتراب موعد انطلاق مونديال قطر ، يبحث عدد من المهتمين عن مواعيد مباريات كأس العالم 2022 حسب توقيت الدول العربية مثل السعودية والإمارات والبحرين وسلطنة عمان ومصر وفلسطين والكويت وتونس والجزائر والمغرب وغيرها من الدول.

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 حسب توقيت الدول العربية

بطولة كأس العالم 2022 شهدت تواجد أربعة منتخبات عربية وهي السعودية وقطر والمغرب وتونس الأمر الذي جعل عشاق كرة القدم فيها يبحثون عن مواعيد مباريات كأس العالم 2022 حسب توقيت الدول العربية وهو ما ستقوم بتوفيره وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال.

8.PNG
7.PNG
6.PNG
5.PNG
4.PNG
3.PNG
2.PNG
1.PNG
 

مجموعات كأس العالم 2022

ووفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن مجموعات كأس العالم 2022 تتكون من ثمانية مجموعات ، حيث تضم المجموعة الأولى الدولة المستضيفة قطر بالإضافة الى الإكوادور وهولندا والسنغال ، فيما تضم المجموعة الثالثة منتخب السعودية والأرجنتين وبولندا والمكسيك ، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخب تونس والدنمارك وفرنسا وأستراليا ، فيما وقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة رفقة كلا من منتخب كرواتيا وكندا وبلجيكا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم مواعيد مباريات كأس العالم 2022 حسب توقيت الدول العربية وكذلك مجموعات كأس العالم 2022 التي تضم أربعة منتخبات عربية مشاركة في مونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد