لجنة المهرجان الدولي للأبطال المتميزين تكرم عدداً من الرياضيين في غزة

لجنة المهرجان الدولي للأبطال المتميزين تكرم عدداً من الرياضيين في غزة

كرمت لجنة المهرجان الدولي للأبطال الرياضيين المتميزين ظهر الخميس عدداً من الأبطال الرياضيين الفلسطينيين في محافظات قطاع غزة ، وذلك في مقرها برئاسة بطل المصارعة الأسبق الرياضي المخضرم خليل حميد، وعبر التواصل  الهاتفي مع رؤساء اللجنة في جمهورية مصر العربية، وهم :د. طارق رياض، ورأفت الغول، و أشرف الغول "كابونجا" ، والذي يعد أقوى رجل في العالم في تحمل القوة البدنية.

وجرى الحفل القصير بحضور: أ. وليد أيوب الرياضي المخضرم وأ. محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، والبطل خليل حميد ومحمد الكحلوت رئيس هيئة رواد الكشافة في فلسطين، وعبد الحميد الكحلوت بطل القوة البدنية المخضرم، ولفيف من الرياضيين والكوادر الرياضية في المحافظات الجنوبية.

وافتتح عريف الحفل الرياضي فواز الأسود اللقاء ؛ مرحباً بالحضور الكريم ، وقدم نبذه مختصرةً حول هؤلاء الأبطال الفلسطينيين.

بدوره رحب رئيس لجنة المهرجان خليل حميد بالحضور قائلاً: إن هذا أقل ما نقدمه لهؤلاء الابطال اليوم نظير ما قدموه للرياضة الفلسطينية على مدار العقود الماضية ،ولم ينتظروا أي مقابل مادي، بل كان عطاؤهم من باب الحب والعطاء والإخلاص لوطنهم، وكان لهم قصب السبق في العمل على نشر الالعاب الرياضية التي برعوا فيها، وكانوا من المؤسسين فيها ووضعوا اللبنات الأولى لها.

كما أثنى أ. الاستاذ وليد أيوب على الابطال المكرمين، وعدد مناقبهم الكريمة ، وشكر اللجنة القائمة على هذه اللفتة الطيبة بتكريمهم، وهم محل تقديرٍ واحترامٍ كبيرين من أركان المنظومة الرياضية الفلسطينية في محافظات الوطن الفلسطيني.

أما الرياضيون المكرمون فهم: علي النونو، محمد أبو حسان، كامل اليازجي، زكريا البيشاوي ، فايز أبو دية، محمود شلبية ، محمد حميد، فريج الحلاق، محمد ضاهر، أسعد أبو شوقة، ماجد أبو مراحيل ،نضال الحرازين، مروان دواس ، إياد حمد، إبراهيم العجوري ، حيدر الطناني، محمد رسمي مراد، محمد الكردي ، حسن الراعي، أحمد العطلة ،جمال الفار، ناجي الحلو، سامي البطنيجي، فواز الأسود.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد