بالفيديو: اغاني نصر اكتوبر

اغاني نصر اكتوبر

اغاني نصر اكتوبر ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن اغاني نصر اكتوبر حتى يتسنى لهما مشاهدتها ومشاركتها بمناسبة حرب اكتوبر التي توافق اليوم الخميس 6 اكتوبر 2022.

فريق وكالة سوا يسعى لتوفير ما يبحث عنه الأشخاص لذلك سنوفر لكم في هذه المقالة اغاني نصر اكتوبر عبر هذه المقالة حتى تتمكنوا من مشاهدتها والاحتفال بذكرى نصر اكتوبر .

نرفق لكم عبر وكالة سوا اغنية رقم واحد من اغاني نصر اكتوبر وهي كما يلي:

كما وسنرفق لكم عبر وكالة سوا اغنية رقم اثنين من اغاني نصر اكتوبر وهي كما يلي:

أما هنا سنرفق لكم عبر وكالة سوا اغنية رقم ثلاثة من اغاني نصر اكتوبر وهي كما يلي:

حرب أكتوبر

حرب أكتوبر أو حرب العاشر من رمضان كما تعرف في مصر أو حرب تشرين التحريرية كما تعرف في سوريا أو حرب يوم الغفران (بالعبرية: מלחמת יום כיפור، ميلخمت يوم كيبور) كما تعرف في إسرائيل، هي حرب شنتها كل من مصر وسوريا في وقتٍ واحدٍ على إسرائيل عام 1973 وهي خامس الحروب العربية الإسرائيلية بعد حرب 1948 (حرب فلسطين) وحرب 1956 (حرب السويس) وحرب 1967 (حرب الستة أيام) وحرب الاستنزاف (1967-1970).

وكانت إسرائيل في الحرب الثالثة قد احتلت شبه جزيرة سيناء من مصر وهضبة الجولان من سوريا، بالإضافة إلى الضفة الغربية التي كانت تحت الحكم الأردني وقطاع غزة الخاضع آنذاك لحكم عسكري مصري.

بدأت الحرب يوم السبت 6 أكتوبر/ تشرين الأول 1973 م الموافق 10 رمضان 1393 هـ بتنسيق هجومين مفاجئين ومتزامنين على القوات الإسرائيلية؛ أحدهما للجيش المصري على جبهة سيناء المحتلة وآخر للجيش السوري على جبهة هضبة الجولان المحتلة. وقد ساهمت في الحرب بعض الدول العربية سواء بالدعم العسكري أو الاقتصادي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد