موعد إطلاق هاتف موتورولا موتو اي 32

موعد إطلاق هاتف موتورولا موتو اي 32

أعلنت شركة موتورولا اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، رسميًا عن هاتفها الجديد موتو اي 32 (Motorola Moto E 32)، والذي يأتي ضمن نطاق سعري بسيط مع مواصفات جيدة أبرزها الشاشة والبطارية الكبيرة، وسوف يتم إطلاقه بعد غد تحديدًا 7 أكتوبر لهذا العام.

مواصفات موتورولا موتو اي 32 (Motorola Moto E32 )

 - الجهاز مصنوع من واجهة زجاجية وإطار بلاستيكي وظهر قوي من البلاستيك ، يحتوي على طلاء طارد للماء ، والهاتف يدعم شريحتيْ نانو سيم Nano-SIM (الاثنتين في وضع الاستعداد).

-  يدعم الهاتف تقنيات الملاحة وتحديد الموقع الجغرافي A-GPS و GLONASS و GALILEO وراديو FM ، ويحتوي على منفذ USB من النوع سي C 2.0 .

- كما يأتي الإصدار الجديد من هاتف موتورولا موتو اي (32 Moto E32) بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 1 تيرابايت.

-ويضم الهاتف شاشة LCD بحجم 6.5 إنش وجودة عرض HD+، كما يدعم معدل تحديث 90Hz، كما تضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

- يشتمل هاتفموتورولا موتو اي 32 (Moto E32) الجديد على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير ومنفذ USB-C وشاحن بقوة 10 وات ، كما يأتي الهاتف بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومستشعر بصمة الإصبع على جانب الهاتف ، طالما أن الهاتف يحتوي على اثنين من الأسود و أزرق

- من ناحية أخرى ، يأتي الهاتف بمستشعر أساسي 50 ميجابكسل ، مع مستشعر عمق 2 ميجابكسل ، على عكس الإصدار الأوروبي ، يحتوي على ثلاثة إعدادات في الكاميرا الخلفية.

- ومن المقرر أن ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12، كما تؤكد موتورولا على أن الهاتف سيدعم تحديث برمجيات الحماية إلى عامين.

سعر هاتف موتورولا موتو اي 32 (Motorola Moto E32)

بالرغم أن السعر الرسمي لم يظهر حتى الآن إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف سيبدأ تكلفته من حواليْ 135 دولارًا أمريكيًا.

 


 

 

المصدر : وكالة سوا - تقنية بلا حدود

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد