بالفيديو: طفل ينجو من الدهس بأعجوبة في اليمن

بالفيديو: طفل ينجو من الدهس بأعجوبة في اليمن.

في مشهد صادم يوثق حادثة حبست أنفاس اليمنيين خلال ثوان قليلة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو كاد يؤدي إلى فاجعة حقيقية.

فقد التقطت كاميرا مثبتة بإحدى محطات البنزين في مدينة الضالع اليمنية، مشهداً مليئاً بالذعر، حيث يظهر فيه طفل يمني وهو يلعب ببراءة داخل إحدى محطات البنزين.

وخلال تواجده على مقربة من سيارة دفع رباعي كانت متوقفة للتزود بالوقود، ذهب الطفل فجأة بلهفة طفولية للعبث في مقدمتها الأمامية في غمرة انشغال السائق، الذي كشف لاحقاً أنّه لم يخطر بباله أن كائناً بشرياً يمكن أن يتسلل بخفة للعب بأضواء السيارة، دون أن ينتبه لوجوده.

وانهالت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو بشكل واسع بين أوساط اليمنيين في مختلف المنصات الاجتماعية، التي اتسمت بطابع من التوعية المجتمعية للآباء والأمهات بضرورة الاهتمام بصغارهم ومراقبتهم عند تواجدهم في أماكن تحمل لافتات تحذيرية، وأنّه لولا لطف الله لما نجا هذا الطفل من حادثة الدهس.

فقد يؤدي التهاون في الالتزام بتلك التعليمات إلى كارثة وحوادث أليمة في غضون ثوان معدودة.

ويذكر أنّ أطفال اليمن مازالوا يعيشون معاناة دامية نتيجة طواحين الحروب والأزمات التي تعصف بالبلاد، حيث تسقط كل يوم جثث الأطفال نتيجة الألغام والقنص والقصف، أو تفاقم المجاعات والأمراض وسوء التغذية ونقص الدواء من جهة أخرى، كما أنّ حصيلة الضحايا والمفقودين والنازحين في تزايد مستمر كل يوم.

 

المصدر : وكالة سواـ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد