وفاة المعد البدني لفريق توتنهام جيامبيرو فينتروني

المعد البدني لفريق توتنهام جيامبيرو فينتروني

وفاة المعد البدني لفريق توتنهام جيامبيرو فينتروني ، حيث أكد الصحفي الايطالي دي ماريزيو ، اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2022، وفاة مدرب اللياقة البدنية جيامبيرو فينتروني الذي انضم إلى أنطونيو كونتي في توتنهام اليوم عن عمر يناهز 62 عامًا.

المعد البدني لفريق توتنهام جيامبيرو فينتروني

وأمضى الإيطالي عقدًا من الزمن مع البيانكونيري من 1994 إلى 2004 ، مما ساعد في الحفاظ على اللاعبين في حالة بدنية قوية من خلال عمله على أرض التدريب، وعاد فينتروني إلى أوروبا في نوفمبر من العام الماضي للانضمام إلى فريق كونتي في توتنهام.

الملقب بـ "المارينز" ، يتمتع فينتروني بسمعة مخيفة بين اللاعبين لكنه لعب دورًا حيويًا في ضمان أن لياقتهم كانت أقل من نظرائهم ، مع مدافع توتنهام مات دوهرتي قائلة "إننا نحترمه كثيرًا لدرجة أننا نفعل كل ما يطلب منا".

وفاة فنتروني

توفي فنتروني صباح اليوم عن عمر يناهز 62 عامًا بسبب مرض مفاجئ ، تاركًا عائلة توتنهام حزينة بسبب خسارة غير متوقعة ، والتي ستشعر بالتأكيد في عالم كرة القدم.

وأوضح مدرب اللياقة البدنية ذات مرة الأسباب الكامنة وراء تقنياته التدريبية ، مسلطًا الضوء على "دعونا نوضح مفهومًا أساسيًا: التدريب الأكثر صعوبة لا يعني الأفضل ، وإلا فإننا سنقوم بتدريب لاعبين مثل مشاة البحرية.

المصدر : وكالة سوا-فوتبول ايطاليا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد