بالصور: الأمير سعود بن عبدالله يكرم الفائزين بجائزة المعلم المتميز

الأمير سعود بن عبدالله يكرم الفائزين بجائزة المعلم المتميز

كرم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة.

وأقيم الحفل بجمعية المبادرات المتميزة، في مركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم الخميس 6 أكتوبر، بحضور المدير العام للتعليم بجدة الدكتور نايف الزراع وعدد من التربويين.

وافتتح الحفل رئيس مجلس إدارة المبادرات المتميزة غسان السليمان، ووجه كلمة شكر لمحافظ جدة على دعمه لإنجاح مسيرة الجائزة وإنجاز المشاريع المجتمعية بالمحافظة.

وأكد السليمان على سعي الجمعية لتحقيق "رؤية المملكة 2030"، من خلال الشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بجدة، كما وشاهد الأمير سعود والحاضرين عرضاً مرئيا بعنوان "قصة نجاح"، تحدث عن مختلف المراحل التي مرت بها جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز والجهود المبذولة في إنجاحها.

وأثنى المدير العام للتعليم الدكتور نايف الزراع على الدعم المتواصل من محافظة جدة للشأن التعليمي في المحافظة، وهنا المعلمين والمعلمات الفائزين بالجائزة.

وأشاد الزراع بالشراكة الرائدة بين تعليم جدة وجمعية المبادرات المتميزة، والتي حرصت على تثمين دور المعلم وتعزيز تقديره في نفوس الطلاب والطالبات من خلال شعار الجائزة  "كلنا نقدرك".

وأوضح أن الاحتفال بالفائزين والفائزات بجائزة المعلم المتميز بنسخته التاسعة، جاء تقديرا لجهود العلم بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم.

وفي ختام الحفل، كرّم محافظ جدة المتميزين والمتميزات في النسخة التاسعة من الجائزة والبالغ عددهم 22 مُعلماً ومُعلمة، وتسلّم الأمير سعود هدية تذكارية بهذه المناسبة.

FeVdO0EWQAAdcdu-548x800.jpg


4-2-800x540.jpg


3-2-877x492.jpg


3-2-800x514.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا - المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد