محدث: أحداث الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

أحداث الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

أحداث الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع حيث من المقرر أن تقوم القناة التركية بعرض الحلقة الأولى رسميا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية وفلسطين ، مع اختلاف التوقيت مع بعض الدول العربية التي ينتظر مواطنيها بكل شوق متابعة مسلسل المؤسس عثمان.

ويستعد محبي الدراما التركية وخاصة عشاق هذا الوثائقي الى متابعة أحداث الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع ، حيث تضج مواقع التواصل الاجتماعي ببوستات الترقب خاصة وأن المسلسل حظى بمتابعة كبيرة جدا خلال الموسم السابقة التي عرضت على كثير من القنوات التركية والعربية مثل قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الفضائية.

طرح مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع من أكثر الجمل البحثية في الفترة الأخيرة نظرًا لرغبة المشاهدين لمعرفة أخر الأحداث علمًا بأن هذا المسلسل تصدر قائمة أفضل المسلسلات التركية في عام 2022 حيث أنه تغلب على المسلسلات التاريخية الأخرى لذلك هو الأشهر في وطننا العربي، ووفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل قناة ATV التركية فمن المفترض ان ينطلق الموسم الرابع للمسلسل خلال شهر أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع حدوث معركة كبيرة بين عثمان والفيكينغ وبقية المرتزقة الذين سيستعين بهم البيزنطيون من اجل استرجاع قلاعهم التي فتحها عثمان ، وستنتهي المعركة بخسائر كبيرة لكلا الطرفين.

وستنطلق بعد ذلك احداث الموسم الرابع والمواجهات بين عثمان والقائد البيزنطي الجديد وأيضا المرتزقة وجماعات الفيكينغ الذين سيتحالفون ضد عثمان حيث سيحاول عثمان الدفاع عن ممتلكاته وأرضيه وتأسيس الدولة وكذلك القضاء على ما تبقى من اثار البيزنطيين في المنطقة.

ومن المقرر ان تقوم قناة atv التركية مباشر بعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع مدبلج الحلقة 1 الأولى 99 لكل المتابعين في تركيا والوطن العربي وغير غير مدبلجة ، إلا أن قناة الفجر الجزائرية ستقوم يوم غد الخميس بعرض الحلقة الأولى كاملة مدبلجة ، فيما ستقوم قنوات أخرى مثل مصر ام الدنيا واليرموك بعرضها مترجمة لكل المشاهدين العرب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد