"التضامن الخيرية" توزع طرود غذائية وملابس

نابلس /سوا/ بدأت جمعية التضامن الخيرية بنابلس بتوزيع أكثر من 2500 طرد غذائي و20 ألف قطعة ملابس وأحذية على أسر الأيتام والمحتاجين، بحلول شهر رمضان .

وقدمت لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن نحو 1142 طردا غذائيا من هذه الطرود، بالإضافة إلى نحو 1358 طردا مقدمة من عدد من فاعلي الخير بنابلس.

وتبلغ قيمة الطرد الواحد 160 شيكلا، ويحتوي على أصناف عديدة من المواد الغذائية والتموينية التي تحتاجها كل أسرة.

وقام طاقم الجمعية بتوزيع الطرود الغذائية على أسر الأيتام المسجلين لدى الجمعية وعلى الحالات الاجتماعية التي تعيش ظروفا إنسانية صعبة.

كما بدأت الجمعية بتوزيع قرابة 13000 قطعة ملابس، و7000 زوج حذاء لصالح حوالي 5000 يتيم وأكثر من 1550 أم يتيم من المسجلين لدى الجمعية، بالإضافة إلى آلاف الحالات الاجتماعية.

وقال رئيس جمعية التضامن الدكتور علاء مقبول أن مشروع الطرود الغذائية تنفذه الجمعية بشكل دوري في شهر رمضان من كل عام، وأن هذه الطرود ذات جودة عالية، وبكميات وافرة تكفي الأسرة طيلة الشهر الفضيل.

وأضاف أن الملابس والأحذية التي يتم توزيعها تلبي احتياجات الأيتام بمختلف فئاتهم العمرية، ويتم توزيع الملابس بناء على عدد أفراد الأسرة.

وأوضح أن توزيع هذه الطرود والملابس يساعد أمهات الأيتام على مواجهة التحديات المادية في ظل غلاء المعيشة، مبينا أن الجمعية تهدف إلى إفادة جميع الأسر المسجلة لديها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد