موعد عرض الموسم الثاني من صالون زهرة

موعد عرض الموسم الثاني من صالون زهرة

موعد عرض الموسم الثاني من صالون زهرة - من المتوقع أن يتم عرض أولى حلقات مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني بداية من يوم 6 نوفمبر المقبل ، وذلك بعد الانتهاء من جميع مشاهده .

حيث بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل صالون زهرة العام الماضي في موسمه الأول ، يتشوق جمهور المسلسل لعرض الموسم الثاني والذي عاد أبطاله لتصويره وسيحمل الكثير من الأحداث المثيرة .

وقامت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بنشر صورة لها برفقة الفنان معتصم النهار عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، إذ شوقت الجمهور حول مستقبل علاقتهما بعدما تزوجا في نهاية حلقات الموسم الأول .

مسلسل صالون زهرة

يناقش مسلسل صالون زهرة في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي .

وتجسد نادين نسيم نجيب دور زهرة يونس صاحبة الكوافير التي ترعى أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التي يعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها.

تتسم أحداث مسلسل صالون زهرة بالكوميديا السوداء ، التي تتعرض فيها صاحبة الكوافير لمواقف حياتية تتصدى لها بقوة لكنها أيضا تعاني من جرح عاطفي سابق بعدما تركها حبيبها وتزوج من غيرها .

كما ويلعب معتصم النهار دور رئيس عصابة تهريب أموال يتورط مع زهرة بسبب أمواله التي أصبحت في حوزتها بالخطأ ويذهب لاسترجاعها لكنه ينخرط معها في مشكلاتها ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة مزيد من المواقف الكوميدية والعاطفية بينها .

هذا ويشارك في بطولة مسلسل صالون زهرة مجموعة كبيرة من النجوم منهم طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد