حديث شريف عن المولد النبوي

حديث شريف عن المولد النبوي

حديث شريف عن المولد النبوي ، يبحث الكثير من الناس عبر محرك البحث العالمي جوجل عن حديث شريف عن المولد النبوي، وذلك بالتزامن مع احتقال الأمة العربية والإسلامية يوم السبت المقبل الموافق 12 ربيع الأول 1444 ، 8 أكتوبر الجاري بعيد المولد النبوي .

ويبحث الكثير من المسلمين عن حديث شريف عن المولد النبوي الشريف حتى يتم نشرها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة المولد النبوي الشريف 2022 .

فريق وكالة سوا سيسرد لكم في هذه المقالة حديث شريف عن المولد النبوي 2022 ، وذلك من باب الحرص على توفير كل ما يبحث عنه المسلمين بمناسبة المولد النبوي الشريف 2022 .

حديث شريف عن المولد النبوي

حديث شريف عن المولد النبوي رقم 1

روى مسلم عن عبد هللا بن عمر رضي هللا عنهما عن رسول هللا أنه قال ”إن هللا عز وجل كتب مقادير الخلق قبل أن يخلق السموات واألرض بخمسين ألف سنة، وكان عرشه على الماء، ومن جملة ما كتب في الذكر وهو أم الكتاب أن محمًدا خاتم األنبياء“.

حديث شريف عن المولد النبوي 2

وعن أنس بن مالك رضي هللا عنه قال أن رسول هللا قال ”أنا محمد بن عبد هللا بن عبد المطلب بن هاشم بن مناف بن كال بن غالب بن مالك بن إلياس بن مضر بن نزار بن عدنان“.

حديث شريف عن المولد النبوي 3

عن عمر بن الخطاب رضي هللا عنه قال: قال رسول هللا صلى هللا عليه وسلم ”لما اقترف آدم الخطيئة قال أسألك يارب بحق محمد لما غفرت لي، فقال هللا يا آدم كيف عرفت محمًدا ولم أخلقه، قال يارب عندما خلقتني ونفخت في من روحك، رفعت رأسي فرأيت على قوائم العرش أن ال إله إال هللا وأن محمًدا رسول هللا“.

وبذلك نطون قدمنا لكم عبر وكالة سوا حديث شريف عن المولد النبوي ، ويعتبر مولد النبي من أجمل أيام المسلمين حيث ولد النبي صلى الله عليه وسلام في هذه اليوم وجاء هدى وبشرى للمؤمنين، وتظهر سعادة المسلمين في هذا اليوم من خلال الاحتفالات التي يقومون بها بمناسبة المولد النبوي الشريف 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد