"العُمانية" تطلق حملة لزيارة الأسر المستورة

غزة / سوا / أطلقت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين "معا لفلسطين" وبالتعاون مع الإدارة العامة للزكاة في قطاع غزة حملة "الزيارات الميدانية لبيوت الأسر المستورة" خلال شهر رمضان المبارك.

 

ورصدت المبادرة مبلغ 22 ألف دولار كقيمة مبدئية للحملة التي تهدف للتفقد الميداني لبيوت الأسر والتعرف عن قرب على معاناتهم واحتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم بشكل فوري.

 

وأكدت المبادرة في بيان صحفي السبت، أنه يتم تنفيذ الحملة في كافة محافظات قطاع غزة، حيث بدأت المبادرة زيارة العديد من البيوت وتقديم مساعدة مالية بقيمة 100$ وطرد غذائي لكل عائلة وتوفير الاحتياجات اللازمة .

 

وقال المدير التنفيذي للمبادرة العُمانية أ. عبد الله الاسطل أن تفقد الأسر بشكل ميداني يبيَن لنا حجم المعاناة التي يعيشها الكثير من العائلات في قطاع غزة وخصوصا مع استمرار الحصار الاسرائيلي للعام الثامن على التوالي ، مبيناً أن هذه الزيارات ستمتد طيلة شهر رمضان المبارك, مقدماً الشكر للشعب العُماني الشقيق على ما يقدموه من دعم وخدمة لتعزيز صمود إخوانهم الفقراء في قطاع غزة.

 

يذكر أن حملة زيارة بيوت الأسر المستور هي واحدة من المشاريع التي تقوم المبادرة بتنفيذها خلال شهر رمضان بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد