باريس سان جيرمان يحل ضيفا على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان

يستضيف فريق بنفيكا البرتغالي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء فريق باريس سان جيرمان، على أرض ملعب "النور" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية وتسجيل 5 أهداف وتلقي 2.

أما فريق فيدخل بنفيكا المباراة بنفس الرصيد من النقاط، والمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة بفارق الأهداف لصالح منافس اليوم، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وتلقي هدف واحد.

مباراة حاسمة

مباراة اليوم تحسم المتصدر لجدول ترتيب المجموعة الثامنة خاصة ،وبنفيكا حال ما حقق انتصار على حساب باريس سان جيرمان بفضل اللعب على أرضه ووسط جماهيره سينفرد بالصدارة.

ويستند نادي باريس سان جيرمان على ثلاثية هجومه الناري المكون من "نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي، وليونيل ميسي"، في فك طلاسم دفاعات نادي بنفيكا الذي يعد الأقوى في المجموعة بفضل الهدف الوحيد الذي تلقاه، بينما يغيب عن مباراة اليوم ريناتو سانشيز، لاعب وسط باريس، الذي اضطر للخروج أمام نيس، بعد 16 دقيقة فقط من عودته إلى الملاعب، بسبب إصابة في الفخذ الأيمن.

السجل التاريخي لمواجهة الفريقيين

التقى فريقا بنفيكا ضد باريس سان جيرمان في 6 مباريات في البطولات الأوروبية، نجح بنفيكا في الفوز خلال 3 لقاءات، والتعادل في واحدة وخسارة مواجهتين فقط أمام النادي الباريسي.

وانتهت آخر مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا بين الفريقين بفوز بنفيكا على أرضه في العاشر من ديسمبر 2013 بهدفين لهدف، بينما جاءت نتيجة المواجهة قبل الماضية بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0 على حساب بنفيكا في الثاني من شهر أكتوبر 2013.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد