بالفيديو: منى فاروق تؤدي مناسك العمرة والجمهور يعلق

منى فاروق تؤدي مناسك العمرة

منى فاروق ، نشرت الفنانة المصرية منى فاروق عدة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الشخصي "انستجرام"، وهي تبكي متضرعة إلى الله أمام الكعبة، أثناء وجودها في الحرم المكي لأداء مناسك العمرة.

وظهرت منى فاروق بأحد الفيديوهات وهي تمسح على الحجر الأسود، مصاحبة الفيديو بأغنية لما بقينا في الحرم للمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

ومن جديد أثارت الصور ومقاطع الفيديو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعت بعض المتابعين لانتقادها، كونها تتنافى مع صورة الفنانة المصرية المعروفة بأدوارها الجريئة.

وفي ظل موجة الانتقادات المتلاحقة ردت صديقتها الفنانة بدرية طلبة على المنتقدين ودافعت عن منى فاروق قائلة: "ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".

وردت على متابع آخر: "ربنا سترك مفيش حد معصوم، بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين".

وفي وقت سابق هاجمت منى فاروق منتقدي إطلالاتها الأخيرة، التي ظهرت بها بفستان وصفه البعض بقميص النوم، ووجهت رسائل قوية عبر مجموعة من المنشورات.

وانتقدت منى تدخل الجمهور في حياتها الشخصية وأسلوبها في اختيار الملابس وقالت: "أنتو مزعجين جدا بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر، بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب، ربنا موجود وهيعوضني خير وأنا في حماية ربنا".

وقالت، خلال مجموعة فيديوهات متتالية شاركتها مع الجمهور، إنها كانت تفكر في اعتزال "السوشيال ميديا" لكن وجود أشخاص تحبهم منعها من ذلك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق مسلسل "أيام" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته: رياض الخولي، حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميدو عادل، محمود حجازي، ومن إخراج محمد أسامة.

 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد