عمرو السيسي .. جدل حول انتقاله إلى الزمالك

عمرو السيسي .. جدل حول انتقاله إلى الزمالك

عمرو السيسي  ، نفى المشرف العام على فريق كرة القدم المصري طلائع الجيش أحمد المهدي، خبر إرسال فريقه اللاعب عمرو السيسي إلى صفوف نادي الزمالك والاستغناء عنه.

وقال أحمد مهدي: " عمرو السيسي لاعب منتظم في المعسكر معنا، وأي حديث آخر يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة".

واستدرك مهدي قائلا: "لكن قد يحدث ذلك في الأيام المقبلة وبعد التنسيق بين مجلس الإدارة والمدير الفني للفريق".

وأوضح أحمد المهدي "قد يتم بيع أي لاعب خلال الساعات المقبلة"، مردفًا:" عمرو السيسي ليس هو الوحيد الذي يمكن أن يحقق استفادة لطلائع الجيش ".

وتحدث أحمد مهدي عن ضم سيف جعفر لاعب نادي الزمالك قائلاً: "إنمه لاعب ممتاز لكن ليس لدي أي معلومة بشأن ذلك الانتقال".

طرف ثالث يحسم صفقة عمرو السيسي

قال رئيس نادي النجوم محمد الطويلة، إن عمرو السيسي لاعب فريق النجوم الأسبق وفريق طلائع الجيش الحالي، لا يسمح له الرحيل عن فريقه إلا بموافقة نادي النجوم.

وأكد الطويلة في تصريحات تلفزيونية خلال حديثه في برنامج الريمونتادا على قناة المحور أن "الحديث عن انتقال عمرو السيسي من طلائع الجيش إلى الزمالك عار تماما من الصحة".

وأضاف محمد الطويلة: "هناك اتفاق بين نادي النجوم ونادي طلائع الجيش عندما تم بيع عمرو السيسي إلى طلائع الجيش بأن يحصل النجوم على 50% من قيمة رسوم انتقال اللاعب إلى أي نادي آخر".

وتابع الطويلة: "الشرط الثاني في اتفاق النجوم مع طلائع الجيش هو إشعار نادي النجوم بالعروض التي تصل للاعب، وأن تتم الموافقة على بيع اللاعب عمرو السيسي من نادي النجوم واختيار أفضل عرض للاعب".

عمرو السيسي والفريق الجديد

وأوضح محمد الطويلة: "العقد وقع بشكل ثلاثي بين الناديين وعمرو السيسي، واللاعب يحق له فقط الاتفاق على تفاصيل راتبه السنوي مع فريقه الجديد".

ويشار إلى أن اللاعب عمرو السيسي صاحب الـ28 عاما انضم إلى نادي طلائع الجيش خلال عام 2019.

ولعب عمرو السيسي مع نادي طلائع الجيش في 95 مباراة وسجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع اثنين، وتوج اللاعب عمرو السيسي بكأس السوبر المصري مع نادي طلائع الجيش على حساب النادي الأهلي المصري .

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد