أسطورة الدوري الإنجليزي يهاجم النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول - ارشيف.j

وجه أسطورة الدوري الإنجليزي الممتاز، ألان شيرر، انتقاداً هاجم فيه النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح، بسبب التراجع الملحوظ في مستواه لهذا الموسم، بالرغم من تسجيله هدفاً في مباراة فريقه أمس، أمام غلاكسو رينجرز ضمن منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وقال الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، إن نجوم ليفربول وعلى رأسهم محمد صلاح "عليهم أن يتحملوا المسؤولية" مضيفاً: "نجوم الفريق مثل صلاح وفيرجل فان دايك وتياغو ليسوا جيدين كفاية هذا الموسم".

ورفض شيرر أن يتحمل المدافع الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد المسؤولية كلها، بسبب تراجع مستواه، مؤكدا أن نجوما آخرين مثل صلاح عليهم اللوم بنفس القدر.

ولم يقدم نادي ليفربول المستوى المعهود عليه هذا الموسم، حيث ظهر بشكل سيء في آخر مبارياته، على الرغم من تحقيقه فوزاَعلى ضيفه غلاكسو رينجرز الاسكتلندي بهدفين نظيفين على ملعب أنفيلد الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، محققاً فوزه الثاني توالياً بعد بداية كارثية بالسقوط (1-4) أمام نابولي في الجولة الأولى.

فيما يواصل هداف الدوري الإنجليزي للعام الماضي النجم المصري محمد صلاح تراجعه التهديفي، فلم يسجل سوى هدفين من 8 مباريات حتى الآن خلال هذا الموسم، كان آخرهما هدفه أمس في مرمى غلاكسو رينجرز.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد