موعد برنامج توب شيف Top chef الموسم السادس الحلقة 4

موعد برنامج توب شيف Top chef الموسم السادس الحلقة 4

موعد برنامج توب شيف Top chef الموسم السادس الحلقة 4، حيث يتشوق كثير من محبي برنامج الطبخ الشهير "توب شيف" لمشاهدة رابع حلقاته من هذا الموسم السادس، والمقام على أرض المملكة العربية السعودية.

ويبحث الكثير من المتابعين الجدد لهذا البرنامج عن موعد برنامج توب شيف Top chef الموسم السادس الحلقة 4، وذلك بهدف مشاهدته مباشرة عبر قناة MBC أو عبر منصة شاهد فيما بعد.

ونشر القائمون على برنامج توب شيف عبر صفحتهم الرسمية على تويتر، تساؤلا للمواطنين عن : مين تتوقعوا سيكون طبقه الأضعف بالحلقة غداً من توب شيف؟".

وشهدت الحلقة الأولى المنافسة الأولى والتي كانت خارج مطبخ توب شيف، حيث أُقيم التحدي لاختيار المتأهلين للتوجه لمطبخ توب شيف وانتهت الحلقة بمغادرة الشيف السعودية ولاء سنبل، والتي قدمت أضعف الأطباق ولم يحالفها الحظ في استخدام المكون الرئيسي في طبقها ووفقاً للتحدي.

كما شهدت الحلقة الثانية من برنامج الطبخ العربي الأول توب شيف منافسة الفرق لأول مرة في الموسم السادس، حيث تنافس المشتركين من خلال فريقين وغادر الحلقة الشيف أشرف قائد الفريق الثاني.

موعد برنامج توب شيف Top chef الموسم السادس الحلقة 4

وبخصوص موعد برنامج توب شيف Top chef الموسم السادس الحلقة 4، فإنها تُعرض على قناة mbc، ومنصة شاهد، الأربعاء 05 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفلسطين، الساعة 08:30م، بتوقيت القاهرة.

ما هو برنامج توب شيف الموسم السادس؟

يشار إلى أن نظام برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، حيث تبدأ الحلقة الأولى باختبار للمشتركين جميعا المتنافسين بالموسم الجديد على مختلف الجنسيات العربية، والذي يحصل على أفضل طبق في هذا الاختبار بناء على تقييم الحكام، يحصل على حصانة تؤمن له البقاء للأسبوع القادم من برنامج توب شيف.

وخلال التحدي الذي يتبع الاختبار حيث ينتهي بمغادرة أحد المشتركين عقب طاولة القرار التي يقيم بها الحكام الأطباق التي قدمت خلال التحدي وتقديم ملاحظاتهم حول أفضل الأطباق، وأسوئها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد